أخبار وست هام يونايتد

من مباراة ليفربول وأتالانتا في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي ون ون winwin
ليفربول يسقط بثلاثية.. حصيلة المباريات الأربعة التي أُقيمت اليوم الخميس، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" 2023-24.
البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب وست هام الإنجليزي (ESPN)
لوكاس باكيتا أصبح هدفًا رئيسيًا لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي 2024 حسب وسائل إعلام متنوعة.
من مباراة نيوكاسل وإيفرتون - الجولة 31 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Newcastle)
فرض إيفرتون التعادل الإيجابي على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 الثلاثاء في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
خيار مفاجئ يدخل قائمة صفقات أرسنال في الصيف (X/@Gunnersc0m) ون ون winwin
تقارير صحفية تؤكد وجود اسم جديد في قائمة صفقات أرسنال للميركاتو الصيفي القادم، حيث يبحث النادي اللندني عن مهاجم صريح جديد.
مواجهات عربية في البطولات الأوروبية (Getty) ون ون winwin
مواجهات عربية للمحترفين العرب مع أنديتهم في المسابقات الأوروبية الثلاث بالموسم الحالي، عبر دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي.
من احتفال لاعبي ليفربول خلال الفوز على سبارتا براغ في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي ون ون winwin
ليفربول يحقق فوزًا كبيرًا، وليفركوزن ينتصر بشق الأنفس، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" 2023-24.
ميلان يحجز مقعده في ربع نهائي الدوري الأوروبي بتخطي سلافيا براغ التشيكي ون ون winwin X:MilanPosts
ميلان الإيطالي ينجح في التأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي 2023-24 بعد الفوز على سلافيا براغ التشيكي، كما تخطى وست هام يونايتد نظيره فرايبورغ.
من مباراة أستون فيلا وتوتنهام - الجولة 28 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Tottenham)
توتنهام ينتصر خارج قواعده على أستون فيلا بنتيجة 4-0 ويعود بقوة إلى صراع المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
لاعبو ليفربول من مباراة سبارتا براغ بالدوري الأوروبي (Getty) ون ون winwin
ليفربول الإنجليزي يكتسح مضيفه سلافيا براغ التشيكي ويضع قدمًا في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بينما اكتسح روما ضيفه برايتون برباعية نظيفة.
ليفربول الإنجليزي سيواجه سبارتا براغ التشيكي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي (Getty) ون ون winwin
تنتظر ليفربول وباير ليفركوزن، مبارتان سهلتان على الورق أمام سبارتا براغ التشيكي وقره باغ الأذربيجاني اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي
منتخب المغرب في كأس أفريقيا (Getty) ون ون winwin
نجم منتخب المغرب ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي تحت ضغط إمكانية الاستغناء عنه بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للعام الحالي 2024.
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty) ون ون winwin
سحق أرسنال مضيفه وست هام يونايتد وفاز عليه بنتيجة 6-0 على ملعب لندن الأولمبي لحساب الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.