وست هام يونايتد

الصورة
 West Ham United
West Ham United FC
استاد لندن

أحد الأندية العريقة التي تأسَّست في عام 1895، وبدأ تحت اسم "التايمز للأدوات الحديدية"، ويُلقَّب الفريق بـ"المطارق" و"الحدائد"؛ لأنه نشأ بالقرب من مصنع للحديد في لندن. استهلَّ مسيرته من الدرجة الثانية، وفي عام 1923 حقَّق تأهّله الأول لدوري النخبة. أبرز الألقاب التي حقَّقها على مدار تاريخه الطويل: لقب كأس الاتحاد 3 مرات، ودوري الدرجة الثانية مرتين، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة. من أبرز لاعبيه: لوكاس نيل، كريستيان دايلي، تيدي شيرنغهام، لويس بوا مورتي، جون بنتسيل، كارلوس تيفيز، خافيير ماسكيرانو، باولو دي كانيو.

اللباس الرسمي

وست هام يونايتد 1
اللباس الرئيسي
وست هام يونايتد 2
اللباس الاحتياط
وست هام يونايتد 3
اللباس الثالث
الملعب

استاد لندن

هو الملعب الرئيسي لنادي وست هام يوناييتد، يقع في مدينة ستراتفورد شرق العاصمة الإنجليزيةـ شُيِّد الملعب من أجل احتضان دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2012 ودورة ألعاب البارالمبيك الصيفية 2012. وشهد حفل افتتاح الدورة وختامها، ويتَّسع لحضور 80.000 متفرج. نجح وست هام بالفوز بحق استئجار الملعب لمدة 99 عاماً، بعد منافسة شرسة من الأندية الإنجليزية، وبحسب شروط العقد يُسمح بحضور 60.000 متفرج فقط لمباريات كرة القدم، وبفضل تصميمه المتعدد شهد الملعب استضافة العديد من البطولات العالمية غير كرة القدم.

الدولي الغاني محمد قدوس نجم وست هام من اللاعبين المطلوبين في دوري روشن السعودي
قيل إن أندية في دوري روشن السعودي تريد ضم محمد قدوس هذا الصيف، بعد تألقه اللافت مع نادي وست هام الإنجليزي في موسم 2023-24.
سعيد بن رحمة بقميص وست هام يونايتد الإنجليزي
مصير الدولي الجزائري سعيد بن رحمة بات محسومًا خارج أسوار فريقه السابق نادي وست هام الإنجليزي بعدما لعب معارًا إلى ليون الفرنسي الموسم المنقضي.
نايف أكرد مدافع منتخب المغرب ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي
تقدم الأهلي السعودي بعرض رسمي لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع المدافع المغربي نايف أكرد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اللاعب الدولي الغاني محمد قدوس نجم فريق وست هام الإنجليزي
الدولي الغاني محمد قدوس مطلوب في نادي الاتحاد السعودي هذا الصيف، بعد تألقه اللافت مع نادي وست هام الإنجليزي في موسم 2023-24.
المغربي نايف أكرد مدافع نادي وست هام الإنجليزي
تلقى الدولي المغربي نايف أكرد مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي عرضًا من الدوري السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.