عن الموقع

"منصَّةٌ عربيَّةٌ إلكترونيَّةٌ يعكسُ اسمها ومضمونها وقيمها شغفَ الفوز من جهة، والإيمان العميق بقيم الرُّوح الرياضية ورسالة الرياضة العالمية التي يفوز بها الجميع بمتعة المشاركة واللقاء والتنافس الشريف. فالرياضة هي شغفنا ونسعى لأن نسهم في تنميتها في مجتمعاتنا العربيَّة والعالم".

 

معلومات عنا

نسعى في "WinWin" لأن نقدِّم محتوى رياضيّاً عربيّاً وعالميّاً متنوّعاً ومتميّزاً بأسلوب مهني وموضوعي، وتجربة تصفحيّة تفاعليّة حماسيّة وجذّابة ﺗﺘﻤﻴّﺰ بغزارة المعلومات وسهوﻟﺔ اﻟﻮﺻﻮل ﻟﻠﻤﺤﺘﻮى بالوقت نفسه. كما نطمح أن نكون ﻣﺮﺟﻌﺎً ﺗﺤﺮﻳﺮياً وﺗﺤﻠﻴﻠياً وإﺣﺼﺎﺋياً، وأن نسهم ﻓﻲ إﺛﺮاء ﺛﻘﺎﻓﺔ اﻟﺤﻮار ﻣﻦ ﺧﻼل ﻣﻨﺘﺪﻳﺎت رﻳﺎﺿﻴﺔ ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ.

نحتفي بشكل خاص ﺑﺎﻷﺣﺪاث اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ اﻟﻤﻘﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ أرض ﻋﺮﺑﻴﺔ وﻋﻠﻰ رأﺳﻬﺎ ﻛﺄس اﻟﻌﺎﻟﻢ قطر 2022 الذي ننتظره، ونحضّر لتغطية أحداثه بشغف.

 

شغف الفوز لكلّ أطراف صناعة الرياضة

السعي "للفوز دائماً" هو جزء أساسي من مفهومنا: الفوز بمعناه العام لكلّ أﻃﺮاف اﻟﻤﻌﺎدﻟﺔ الرياضية: اﻟﺠﻤﻬﻮر، اﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﺑﻤﺠﺎل اﻟﺮﻳﺎﺿﺔ، واﻟﻤﺠﺘﻤﻊ.

 

هكذا تفوز الرياضة. هكذا يفوز الجميع.. أهلاً بكم في "WinWin"

إنّ معيار فريق "WinWin" للفوز والنجاح في مهمتنا هو أن نكون مصدر المعلومات الرﻳﺎﺿﻴﺔ ذات الطابع التحليلي والإﺣﺼﺎﺋﻲ؛ لتكون ﻣﺮﺟﻌﺎً ليس للجماهير الرياضية فحسب، بل ﻟﻠﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻓﻲ اﻹﻋﻼم اﻟﺮﻳﺎﺿﻲ أيضاً. ولكي نحقق هذه الغاية سيركّز محرّرونا على إنتاج ﻣﺤﺘﻮى عربي أﺻﻠﻲ، ﻣﺪﻋﻮم ﺑمقاطع الفيديو والإنفوغرافيك الحصرية.

 

دورنا في مجتمعنا العربي

نطمح لأن يكون لنا دور فعال في مجتمعاتنا العربية، نعمل على دعم اﻟﺮﻳﺎﺿﺔ واﻟﺮﻳﺎﺿﻴﻴﻦ اﻟﻌﺮب ﻟﻠﻮﺻﻮل إلى مستويات اﺣﺘﺮاﻓﻴﺔ ﺗﻨﺎﻓﺴﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻟﻢ. ونسعى لتوفير منصّة لحوار بنّاء تفاعلي عبر منتدياتنا، يشارك فيه كلّ الأطراف الفعّالة في صناعة الرياضة في بيئة صحية للنقاش، تنبذ العنف والعنصرية بكل أشكالها، وتتبنَّى فكرة "ﺷﺎرك رأﻳﻚ ﺑﺸﻐﻒ.. ﻧﺎﻗﺶ رأي ﻏﻴﺮك ﺑﻤﺴﺆوﻟﻴﺔ".