أخبار كرة قدم

وسام أبو علي يسجل هدفين في مباراة الأهلي وبيراميدز (Getty)
استغل الأهلي نقطة ضعف أحمد الشناوي ليوقف سلسلة بيراميدز عند 14 فوزًا متتاليًا، فيما عزز المارد الأحمر سلسلة انتصاراته بالفوز في 13 مباراة متتالية.
جمال بلعمري
انتهت مغامرة مولودية الجزائر والمدافع جمال الدين بن العمري بعد موسم واحد فقط من بدايتها، وسط تأويلات بتسبّب حادثة نهائي الكأس في هذه النهاية.
الأهلي والزمالك
بمبادرة من المستشار تركي آل الشيخ، سيتمّ إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك على أرض المملكة العربية السعودية.
من مباراة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
تعرف إلى ترتيب الدوري المصري 2023-2024، ونتائج مباريات اليوم والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر وما هو أكثر من ذلك.
لاعبو فريق المريخ السوداني
وضع المريخ السوداني آخر اللمسات استعدادًا لتحديات موسمه الجديد محلّيًا وقاريًّا، بعد أن حسم ملف المدرب ومحترفيه الأجانب الجدد.
سليمان كوليبالي مع رئيس النجم
اقترب النجم الساحلي التونسي من تحقيق هدفه المتمثل في رفع عقوبة منع الانتداب، بعد أن تبقّى له ملف وحيد يتعلق بمستحقات الجزائري حسين بن عيادة.
مدافع بيراميدز أحمد سامي واحتفال رونالدو
ظهر احتفال كريستيانو رونالدو في مباراة القمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، بين فريقَي الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الجمعة (12 يوليو/ تموز).
عيسى العيدوني
بات انتقال عيسى العيدوني إلى الوكرة مسألة وقت لا أكثر، بعد أن توصّل الفريق القطري إلى اتفاق مع يونيون برلين يقضي بانتقال الدولي التونسي.
وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي
تعرف إلى ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وما مراكز نجوم الأهلي والزمالك وبيراميدز وجميع الفرق المشاركة في الدوري الممتاز بشكله الجديد؟
المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري (تصوير: محمد يحيي)
الكشف عن أسباب عدم إشراك الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز للاعبه المغربي محمد الشيبي أساسيًّا أمام الأهلي في الدوري المصري.
صورة من مباراة الأهلي وبيراميدز (.facebook./Pyramidsfc)
شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم المؤجلة من الجولة 14 في الدوري المصري الممتاز 2024 والتي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي.
أحمد قندوسي مطلوب في الدوري القطري
شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري المصري الممتاز 2024 وتعرف إلى تشكيلة الفريقين.