خيار مفاجئ يدخل قائمة صفقات أرسنال في الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 18:19
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي (X/@Gunnersc0m)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية صادرة مساء أمس الثلاثاء 27 مارس/ آذار، عن دخول لاعب جديد في قائمة صفقات أرسنال لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث النادي اللندني المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عن تعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة في مركز رأس الحربة الذي يعاني فيه الفريق.

وكانت التقارير الصحفية وأخبار الانتقالات قد ربطت أرسنال بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، لاعب نادي برينتفورد، لكن وفقًا لموقع "Talksport" الرياضي، فإن هناك اسمًا جديدًا انضم إلى قائمة صفقات أرسنال الصيفية في مركز المهاجم.

وأفاد التقرير أن هذا اللاعب هو مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة ومنتخب السويد المتألق هذا الموسم، فيكتور جيوكيريس الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، ولفت انتباه النادي اللندني بعروضه المميزة في الفترة الماضية.

جيوكيريس يتفوق على توني في قائمة صفقات أرسنال

كما أكد التقرير أن مهاجم لشبونة يتفوق على توني (28 عامًا) في قائمة صفقات أرسنال الصيفية، حيث يبحث النادي عن مهاجم في سن مناسب يستطيع الحفاظ على مستواه لفترة طويلة.

ويعد فيكتور أحد أبرز اللاعبين في الدوري البرتغالي هذا الموسم، نظرًا لما يقدمه مع لشبونة، حيث سجل اللاعب 22 هدفًا في 24 مباراة لعبها بالبطولة هذا الموسم، بالإضافة إلى 14 هدفًا في 15 مباراة بجميع المسابقات الأخرى.

أرسنال يضع مركز المهاجم أولوية في الميركاتو الصيفي المقبل

وفي حال انضمام المهاجم السويدي لصفوف الغانرز في الصيف القادم، فإن ذلك قد يفتح الباب أمام نادي وست هام يونايتد للتعاقد مع إيفان توني الذي كان قريبًا من الانضمام إلى الهامرز في وقت سابق.

جدير بالذكر أن قائمة صفقات أرسنال لخط الهجوم تضم عدة أسماء بجانب توني وجيوكيريس، أبرزهم أولي واتكينس نجم نادي أستون فيلا، والنيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي.

شارك: