أرسنال يفاضل بين 3 خيارات لتعزيز خط هجوم الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 22:33
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يفاضل بين خيارات عديدة لتعزيز خط هجوم فريقه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريتسيو رومانو، أنّ نادي أرسنال الإنجليزي يضع عينه على ثلاثة مهاجمين لضمهم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من بينهم النيجيري فيكتور أوسيمين نجم هجوم فريق نابولي الإيطالي.

وتأتي هذه الخطوة من جانب النادي اللندني في إطار سعيه لتطوير خط هجومه، وتحسين قدراته التهديفية خلال الموسم المقبل، على الرغم من نجاح الفريق في تحقيق النتائج المرجوة خلال منافسات الموسم الحالي، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الغانرز المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليغ، ونجح في بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال.

كانت تقارير صحفية سابقة قد ربطت اسم أرسنال بعديد المهاجمين البارزين خلال الفترة الماضية، مثل إيفان توني لاعب برينتفورد، ودوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس، ولكن فابريتسيو رومانو كشف أن أهداف أرسنال قد تغيرت مؤخرًا، حيث بات يركز على ضم مهاجم يتمتع بصفات محددة تناسب أسلوب لعب الفريق.

أرسنال يراقب جيوكيريس وأوسيمين وسيسكو

وقال فابريتسيو رومانو في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية: "سيأخذون وقتهم في تقييم الخيارات المتاحة لاختيار اللاعب المناسب، مع مراعاة الميزانية المخصصة والمبلغ الذي يرغبون في استثماره، لقد حضروا إلى البرتغال عدة مرات لمتابعة فيكتور جيوكيريس مهاجم سبورتينغ لشبونة، وقد تم إبلاغهم بالشرط الجزائي الخاص به، فيكتور أوسيمين خيار آخر، لكن سعره أعلى بكثير من جيوكيريس، بالإضافة إلى بنيامين سيسكو مهاجم فريق لايبزيغ".

وقاد النيجيري فيكتور أوسيمين (25 عامًا) نابولي لتحقيق لقب الدوري الإيطالي، بعد 33 عامًا من الانتظار في موسمٍ استثنائي، تاركًا بصمةً ذهبية في تاريخ النادي بوصفه أحد أبرز نجوم هذا الإنجاز، إذ فرض نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في العالم خلال العام الماضي، حيث سجّل 44 هدفًا، وقدّم 9 تمريرات حاسمة في آخر 63 مباراة له في جميع المسابقات مع بطل الكالتشيو.

من جانبه، كان فيكتور جيوكيريس، الذي يُزعم أنه على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسي، في قمة مستواه مع سبورتينغ لشبونة هذا الموسم. وقد سجّل 36 هدفًا، وقدّم 14 تمريرة حاسمة في 39 مباراة مع ناديه البرتغالي حتى الآن، بينما يقدم سيسكو عروضًا رائعة في موسمه الأول مع نادي لايبزيغ، حيث سجّل المهاجم المرتبط بالغانرز 11 هدفًا في 34 مباراة.

شارك: