الضغط من جهتين.. نجم منتخب المغرب في مفترق طرق

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 00:25
منتخب المغرب لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش نجم منتخب المغرب ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي، نايف أكرد، فترة صعبة مع "المطارق" في الموسم الحالي.

ويتجه ديفيد مويس المدير الفني لوست هام يونايتد إلى إدراج مدافع المنتخب المغربي في قائمة المغادرين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرتبط أكرد صاحب الـ27 عامًا بعقد مع وست هام يمتد إلى غاية 30 يونيو/حزيران من عام 2027، بعدما انتقل إلى الفريق صيف عام 2022 قادمًا من ستاد رين.

نجم منتخب المغرب تحت ضغط المطارق

يمر نايف أكرد بمرحلة صعبة مع فريق وست هام بعدما تراجع مستواه بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة، الأمر الذي يجعله تحت ضغط الانتقادات.

ويجد أكرد نفسه مضطرًا إلى استعادة توازنه الكروي في أقرب وقت ممكن، لتستعيد الجماهير الثقة اللازمة في مستواه كواحد من المدافعين القادرين على تقديم مستوى كبير بانتظام.

أرشيفية - المغربي نايف أكرد على مشارف مغادرة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty) ون ون winwin
المدافع المغربي نايف أكرد لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)

كما أن تراجع مستوى أكرد يجعله تحت ضغط إمكانية الاستغناء عنه بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم أن عقده يمتد إلى غاية صيف عام 2027، حيث يبحث وست هام قرار الاستغناء عن بعض الأسماء والتعاقد مع لاعبين جدد.

أكرد تحت الضغط وعروض سعودية على الطاولة

وفي سياق متصل أشار موقع winwin في مواد سابقة إلى أن أكرد دخل دائرة اهتمام بعض أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه بدايةً من الميركاتو الصيفي القادم.

ويجد نجم منتخب المغرب نفسه تحت ضغط عروض مغرية من الدوري السعودي، تدفع وكيل أعماله للضغط عليه للاستجابة لهذه العروض، وهو ما قد يُغيّر وجهته صوب الملاعب السعودية العام القادم.

ويُنتظر أن يعيش أكرد منعرجًا حاسمًا في مشواره الكروي قد يُبعده عن الملاعب الإنجليزية، حيث بات يحتاج مدافع المنتخب المغربي استعادة مستواه، واتخاذ القرار المناسب للحفاظ على تطوره الكروي الذي بصم عليه الأعوام الماضية وقاده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

نايف أكرد خاض 19 مباراة في الموسم الكروي الحالي حتى الآن مع وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

كما شارك نجم منتخب المغرب في 4 مباريات بالدوري الأوروبي مسجلا هدفًا واحدًا، ورغم العدد المحترم من المباريات التي شارك فيها مع "المطارق" فإن مستواه لم يرقَ إلى حُسن تطلعات مدربه ديفيد مويس.

شارك: