يوسف النصيري يزاحم هاري كين ضمن قائمة مميزة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 21:13
احتفال المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني بهدفه في شباك ريال مايوركا (X/OptaJose)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يزاحم الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ضمن قائمة مميزة لللاعبين الأكثر تسجيلًا بالرأس ضمن الدوريات الخمسة الكبرى.

وأسهم يوسف النصيري في فوز ناديه إشبيلية، يوم الإثنين الماضي، ضد ريال مايوركا بنتيجة (2-1) ضمن الجولة 32 من الدوري الإسباني بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة (61) من اللقاء.

وسجل النجم المغربي هذا الهدف بالرأس في شباك ريال مايوركا إثر تلقيه توزيعة دقيقة من زميله الإسباني سوسو فيرنانديز، ليلعب بذلك دورًا كبيرًا في انتصار الفريق الأندلسي وصعوده إلى المركز 12 على جدول ترتيب "الليغا" برصيد 37 نقطة.

يوسف النصيري ينافس الإنجليزي هاري كين

وبتسجيله لهدف في شباك ريال مايوركا عن طريق رأسية جميلة، يكون يوسف النصيري مهاجم إشبيلية قد وصل إلى هدفه رقم 20 الذي يوقعه بالرأس ضمن جميع المسابقات منذ عام 2021، ويحتل بذلك المركز الثالث للاعبين الأكثر تسجيلًا بالرأس خلال هذه الفترة ضمن الدوريات الخمسة الكبرى وفقًا لموقع "أوبتا" المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

وينافس الدولي المغربي باحتلاله المركز الثالث، الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم باين ميونخ الذي سجل 27 هدفًا بالرأس منذ عام 2021 في الدوريات الخمسة الكبرى، ويأتي خلفه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الذي سجل 21 هدفًا بالرأس خلال نفس الفترة.

وبوصوله إلى شباك ريال مايوركا يكون النصيري قد سجل هدفه الـ 12 في 27 مباراة لعبها ضمن الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023-2024، في حين أنه استطاع تسجيل 16 هدفًا خلال 35 لقاء خاضه ضمن جميع البطولات هذا الموسم.

ويعتبر النجم المغربي من بين أفضل اللاعبين في نادي إشبيلية منذ انضمامه إليه شهر يناير/ كانون الثاني قادمًا من نادي ليغانيس الإسباني، حيث سجل بقميصه 69 هدفًا في 190 مباراة ضمن جميع المنافسات، وتوج معه بلقب الدوري الأوروبي مرتين.

ورغم امتلاكه لعقد مع إشبيلية إلى غاية صيف 2025، إلا أن تقارير إعلامية إسبانية تحدثت عن إمكانية بيع إشبيلية لمهاجمه المغربي يوسف النصيري الصيف القادم للحصول على مبلغ مالي لا بأس به والخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها.

شارك: