المغربي يوسف النصيري بوابة إشبيلية للخروج من الأزمة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 16:54
الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتحرك نادي إشبيلية الإسباني في جميع الاتجاهات للخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها حاليًّا، ومن بين الحلول الموجودة لديه، بيع نجمه المغربي يوسف النصيري في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد الدولي المغربي من بين أعمدة الفريق الأندلسي خلال المواسم الأخيرة، شأنه شأن لاعبين آخرين قد يقوم إشبيلية ببيعهم للخروج من ضائقته المالية، والحصول على السيولة المالية الكافية التي تسمح له بحل عديد المشاكل.

وانعكست الأزمة المالية التي يعيشها نادي إشبيلية على نتائجه الفنية، والدليل على ذلك هو احتلاله المركز الـ 13 على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، وذلك في مرتبة بعيدة عن المراكز التي تؤهله للمشاركة في المسابقات الأوروبية، مثلما اعتاد عليه خلال المواسم الماضية.

إشبيلية مستعد لبيع يوسف النصيري مقابل 30 مليون يورو 

وأفاد موقع "Diariodesevilla" الإسباني أن نادي إشبيلية مستعد لبيع مهاجمه يوسف النصيري مقابل 30 مليون يورو، لمواجهة الأزمة المالية التي يعيشها في الوقت الحالي، وتحقيق مكاسب قد تسمح له باستعادة توازنه على الصعيد الاقتصادي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه المرة الأولى التي يفكر فيها إشبيلية بالتخلي عن خدمات مهاجمه المغربي مقابل مبلغ مالي لا بأس به، وذلك بعدما سبق له رفض عرض قدمه نادي وست هام يونايتد الإنجليزي صيف 2022 لبيع النصيري.

وأوضح الموقع الإسباني بأن الوضع تغير على المستوى الاقتصادي داخل النادي الأندلسي، ولذلك أصبح يخطط لبيع بعض نجومه، وفي مقدمتهم النصيري للخروج من الدوامة التي يوجد فيها وإنعاش خزينته ماليًّا.

للتذكير، فإن يوسف النصيري قد انضم إلى صفوف إشبيلية شهر يناير/ كانون الثاني 2020، قادمًا من نادي ليغانيس الإسباني، وخاض معه حتى الآن 189 لقاءً ضمن جميع المسابقات، وسجل بقميصه 68 هدفًا، ورغم تراجع نتائج الفريق الأندلسي خلال الموسم الجاري، إلا أن مستوى الدولي المغربي لم يتراجع بحكم أنه سجل 15 هدفًا ومنح تمريرتين حاسمتين في 34 مباراة ضمن جميع البطولات.

ويرتبط النصيري بعقد مع إشبيلية يمتد حتى صيف 2025، وتقدر قيمته السوقية بمبلغ 18 مليون يورو، وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين.

شارك: