شاهد | النصيري يتشاجر مع مدرب إشبيلية خلال مباراة سيلتا فيغو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 19:25
أرشيفية- المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الدولي المغربي يوسف النصيري (26 عامًا)، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، في شجار مع مدربه كيكي فلوريس، خلال مواجهة الفريق الأندلسي مع ضيفه سيلتا فيغو، الأحد، ضمن الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وافتتح نجم منتخب "أسود الأطلس" التسجيل لفريقه في الدقيقة (19)، قبل أن يعود الضيوف ويقلبوا الطاولة على الفريق الأندلسي بتسجيل هدفين، لتنتهي المباراة بفوز سيلتا فيغو بنتيجة (1-2).

النصيري يدخل في شجار مع مدربه

ارتأى كيكي فلوريس، المدير الفني لفريق إشبيلية إخراج المهاجم المغربي النصيري في الدقيقة (61)، ليُقحم مكانه المهاجم البلجيكي دودي لوكيباكيو.

ولم يتقبل الدولي المغربي قرار تغييره من مدربه، ليُغادر المستطيل الأخضر وهو يحتج على القرار، ثم بدأ في تسديد قنينات الماء أمامه بقدمه، بعدما استشاط غضبًا من قرار تبديله.

وبعدما كان نجم منتخب "أسود الأطلس" متوجهًا لمقاعد البدلاء وهو في حالة غضب كبيرة، ويتلفظ بكلمات ضد مدربه على قرار تبديله، توجه المدرب صوب المهاجم المغربي في حادثة مؤسفة بين الرجلين.

ولولا تدخل زملاء النجم المغربي بينه وبين مدربه كانت ستتطور الأمور لاشتباك كبير بينهما، في مشهد لن يمر مرور الكرام على إدارة النادي الأندلسي.

النصيري مهدد بالعقوبة

سيكون النصيري مهددًا بعقوبة من إدارة فريق إشبيلية على تصرفه غير المسؤول مع مدرب الفريق، في مواجهة سيلتا فيغو.

وقد تتمثل العقوبة في إيقاف لبعض المباريات، بعد عودته من المغرب عقب نهاية فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر مارس/ آذار الحالي.

وسيُسافر مهاجم نادي إشبيلية، مساء الأحد، صوب المملكة المغربية، للانضمام إلى معسكر "أسود الأطلس" بداية من صباح الإثنين، استعدادًا للمشاركة في مباراتي أنغولا وموريتانيا الوديتين شهر مارس الجاري.

هل يُؤدي شجار النجم المغربي مع مدربه إلى رحيله عن إشبيلية؟

تلقى النصيري عدة عروض من أندية أوروبية وعربية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023، لكنه فضل مواصلة مشواره مع فريقه الأندلسي.

وسيكون الدولي المغربي مرشحًا للرحيل عن إشبيلية الصيف القادم، بعدما تلقى اتصالات من وست هام يونايتد الإنجليزي، وميلان الإيطالي، وبعض أندية دوري روشن السعودي.

خلال الموسم الحالي، نجح النصيري في تسجيل 9 أهداف في 23 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الإسباني، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: