المغرب

الصورة
منتخب المغرب

منتخب المغرب لكرة القدم، يلقّب بـ "أسود الأطلس"، يعد من أفضل المنتخبات الأفريقية، لعب أول مباراة رسميّة له في 19 أكتوبر عام 1957 ضدّ العراق في الألعاب العربية. شارك المنتخب المغربي 17 مرة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، لكنه لم يتوج باللقب إلا في نسخة عام 1976، وبلغ النهائي في نسخة 2004، واحتلّ المركز الثالث في عام 1980. وسبق له أن احتل المركز 10 في تصنيف الفيفا في أبريل 1998.

اللباس الرسمي

قميص المغرب الأساسي في كأس العالم 2022
اللباس الرئيسي
قميص المغرب الاحتياطي في كأس العالم 2022
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
 عطية الله يستعين ببيراميدز من أجل الأهلي (X/MoncefFARIS) ون ون winwin
النجم المغربي يحيى عطية الله يستفسر عن الدوري المصري من زميله السابق، مع أخبار اقترابه من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي المصري.
الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب تنزانيا السابق (X/AfricaFactsZone) وين وين winwin
في خطوة تصعيدية.. الجزائري عادل عمروش مدرب منتخب نتزانيا السابق يرفع قضية عقوبته بعد لقاء المغرب إلى محكمة التحكيم الرياضية.
خاص | هل يعود هداف كأس أفريقيا إلى منتخب المغرب؟ (X/@Badro_Ma) ون ون winwin
مصادر خاصة لموقع winwin تشير إلى احتمالية عودة هداف المنتخب المغربي في كأس أفريقيا 2004 لمنتخب أسود الأطلس مدربًا في الجهاز الفني.
المغربي عز الدين أوناحي لاعب أنجيه الفرنسي (Getty) ون ون winwin
اللاعب الدولي المغربي عز الدين أوناحي متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا الفرنسي يقدم مستويات متواضعة منذ بداية الموسم الحالي مع فريقه.
المغربي سفيان أمرابط يعيش ضغوطاً كبيرة مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن (Getty) ون ون winwin
يقف النجم المغربي سفيان أمرابط على أعتاب الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما فشل في فرض مكانته ضمن قائمة الهولندي إيريك تين هاغ.