يوسف النصيري يتفوق على نجوم ريال مدريد ويُحرج الركراكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 19:12
المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية الإسباني (X/ SevillaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد النجم الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني إلى معانقة الشباك، ليقود الفريق "الأندلسي" للفوز على لاس بالماس.

وأسهم النصيري في فوز إشبيلية خارج ملعبه 2-0 في المباراة التي احتضنها ملعب "غران كاناريا"، برسم الجولة 31 من الدوري الإسباني، ونجح المهاجم المغربي في تسجيل هدف المباراة الأول، في الدقيقة 43، قبل أن يضيف زميله دودي لوكيباكيو الهدف الثاني في الدقيقة 90+3.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 34 نقطة، وارتقى للمركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 37 في المركز الثاني عشر.

وأكد النصيري علو كعبه كواحد من بين أبرز المهاجمين العرب في الدوريات الأوروبية، رغم صيامه عن هز الشباك في الفترة الأخيرة.

يوسف النصيري يُهدد فينيسيوس ويتفوق على رودريغو

رفع يوسف النصيري رصيده إلى 11 هدفًا في الدوري الإسباني خلال الموسم الكروي الجاري، ليتفوق على مواطنه إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الذي سجل 5 أهداف حتى الآن بقميص الفريق الملكي في "الليغا".

كما تفوق النجم المغربي على البرازيلي رودريغو لاعب ريال مدريد الذي سجل 10 أهداف، وبات قريبًا من البرازيلي الآخر فينيسيوس جونيور صاحب 12 هدفًا في ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ويتصدر المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك نجم جيرونا قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف واحد عن جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الذي سجل 16 هدفًا.

وواصل يوسف النصيري إحراج وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، بحكم أنه يسجل مع فريقه ويعجز عن ذلك بقميص أسود الأطلس، ويواجه الركراكي انتقادات كبيرة بسبب صيام مهاجميه عن التهديف، في وقت يتألقون مع أنديتهم كل أسبوع.

جدير بالذكر أن يوسف النصيري -صاحب 71 مباراة دولية- أصبح أكبر هدّاف مغربي في الدوري الإسباني، حينما تجاوز الرقم القياسي السابق المسجّل باسم العربي بن مبارك في فبراير/ شباط الماضي، ليصبح النصيري على قمّة الترتيب بـ64 هدفًا في المسابقة.

ماذا قدّم يوسف النصيري هذا الموسم؟

سجّل النصيري 15 هدفًا بقميص إشبيلية في كل المسابقات هذا الموسم، من إجمالي 34 مباراة، فضلًا عن تمريرتين حاسمتين.

أرقام يوسف النصيري 2023-2024 (حتّى 14 أبريل)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإسباني25111
دوري أبطال أوروبا621
كأس السوبر الأوروبي11-
كأس ملك إسبانيا11-
إجمالي34152
شارك: