الوداد المغربي مهدد بهجرة جماعية هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 17:57
الوداد يعيش موسمًا صعبًا على المستويين المحلي والأفريقي (facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه فريق الوداد البيضاوي هجرة جماعية مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بسبب رغبة عدد من اللاعبين في الرحيل، مع نهاية حقبة الرئيس "المعتقل" سعيد الناصيري.

ودخل العملاق المغربي مرحلة جديدة بانتخاب مجلس إدارة جديد على رأسه عبد المجيد البرناكي، خلفًا لسعيد الناصيري.

ويعيش الفريق الودادي مشاكل كبيرة هذا الموسم، أسهمت في خروجه من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى، خلال الأعوام التسعة الأخيرة.

كما ودع "وداد الأمة" مسابقة كأس العرش على يد الشباب الرياضي السوالم بشكل مفاجئ، وتلاشت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري المغربي للمحترفين، ليجد الفريق نفسه على أعتاب موسم "صفري".

7 لاعبين.. الوداد يواجه نزوحًا جماعيًّا في الصيف

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر مطلع، أن جل ركائز الوداد البيضاوي يرغبون في الرحيل عن الفريق الصيف القادم.

وأوضح المصدر نفسه أن القائد يحيى جبران والظهير الأيمن أيوب العملود والدولي الليبي حمدو الهوني، قرروا الرحيل عن الوداد مع نهاية الموسم.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن الجزائري زكرياء دراوي ومحمد أوناجم وإلياس الشتي ومنتصر الحتيمي بدورهم، يرغبون في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وبرحيل هذه الأسماء التي تُعد من ركائز الفريق الودادي، فإن الأخير يجد نفسه أمام هجرة جماعية، تفرض على مجلس الإدارة البحث عن بدائل من نفس المستوى للعودة بقوة إلى الواجهة الأفريقية.

يُذكر أن الوداد ضمن التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025؛ مستفيدًا من سابق تتويجه بدوري أبطال أفريقيا الموسم قبل الماضي 2021-22.

شارك: