بأرقام كبيرة.. تونسي يخطف الأضواء في الدوري المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 00:34
فرحة سابقة لنجوم الجيش الملكي متصدر الدوري المغربي (facebook/asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح التونسي نصر الدين نابي مدرب فريق الجيش الملكي في تقديم نفسه بأفضل طريقة ممكنة في الدوري المغربي لكرة القدم هذا الموسم، حيث قاد "زعيم" الكرة المغربية إلى التربع على عرش صدارة دوري المحترفين إلى حدود الجولة 25.

وبات الجيش قريبًا أكثر من أي وقت مضى من التتويج بدرع الدوري المغربي هذا الموسم، والحفاظ على اللقب الذي تُوج به الموسم الماضي رغم رحيل العديد من النجوم.

أرقام تاريخية لنصر الدين نابي في الدوري المغربي

تمكن نابي من قيادة الجيش الملكي لتحقيق الفوز في 19 مباراة من أصل 25 في الدوري هذا الموسم، وكان آخر فوز لزعيم الكرة المغربية في لقاء الكلاسيكو أمام الوداد البيضاوي بهدف دون مقابل مساء أمس السبت.

وفاز نابي في 14 مباراة كاملة خلال آخر 16 جولة من بينها 8 انتصارات متتالية، إضافة إلى خروجه بشباك نظيفة في آخر 12 مباراة، ولم ينهزم الجيش الملكي في دوري المحترفين هذا الموسم بقيادة نابي سوى في مباراتين و4 تعادلات، دون أن ينهزم بميدانه.

نابي على خطى البنزرتي والشابي

ونجح نصر الدين نابي في فرض مكانته بالدوري المغربي في أول موسم له مع فريق الجيش الملكي، وبات نابي قريبًا من إضافة اسمه إلى قائمة المدربين التونسيين الذين تألقوا في الدوري المغربي خلال السنوات الأخيرة، أبرزهم شيخ المدربين فوزي البنزرتي ولسعد الشابي مع الرجاء.

شارك: