الجيش الملكي

الصورة
فريق الجيش الملكي
AS FAR
استاد الأمير مولاي عبد الله

فريق كرة قدم مغربي ينتمي إلى العاصمة الرباط، يُعرَف أيضاً بالجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، تأسَّس بعد سنتين من حصول المملكة المغربية على استقلالها وبالضبط في 1 سبتمر/ أيلول 1958، ويُلقَّب بـ"العساكر"، كما أنه يشتهر بثلاثة ألوان: الأحمر والأخضر والأسود. ويعدُّ من أعرق الأندية المغربية؛ إذ تُوِّج بـ12 درعاً من الدوري المغربي، و11 كأساً للعرش، 4 كؤوس من السوبر المغربي، ومرة واحدة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقي، فيما غابت عنه التتويجات والمشاركات الإفريقية خلال الفترة الأخيرة.

اللباس الرسمي

الجيش الملكي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد الأمير مولاي عبد الله

ملعب فريق الجيش الملكي، يقع في العاصمة الرباط، افتتح في رسميا في 1983 بعدما بدأت أشغال البناء سنة 1978، وأعيدت هيكلته سنتي 2000 و2014، تصل طاقته الإستيعابية إلى 53.000 متفرج.. يعد معلمة رياضية مغربية، إذ استضاف العديد من المباريات الكبرى، أهمها كأس أمم إفريقيا 1988 التي أقيمت بالمغرب آنذاك، كأس العالم للأندية نسخة 2014، ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى منذ 2008 والألعاب الإفريقية نسخة 2019.

التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي المغربي (X/FAR)
لفت التونسي نصر الدين نابي، مدرب فريق الجيش الملكي المغربي، أنظار العديد من الأندية العربية والقارية، أبرزها من دوري جنوب أفريقيا.
الدوري المغربي يبتعد عن الجيش الملكي (Facebook/asfarofficiel) ون ون winwin
يواجه المدرب التونسي لفريق الجيش الملكي المغربي، نصر الدين نابي بعض العقبات في طريقه للتتويج بلقب الدوري المغربي 2023-24.
الجيش الملكي المغربي winwin وين وين (facebook/asfarofficiel)
نجح المدرب التونسي نصر الدين نابي في ترك بصمةٍ مُميزةٍ في الدوري المغربي لكرة القدم حيث قاد الجيش الملكي لتحقيق نتائج باهرة.
من مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي ضمن منافسات الدوري المغربي (X / As far Capitale)
حقق فريق الجيش الملكي فوزًا هامًا على غريمه الوداد الرياضي بهدفٍ دون ردّ، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري المغربي.
الألماني الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النصر السعودي ون ون winwin /RajaClubAthleticOfficiel
الصراع على الدوري المغربي يشتد في الأمتار الأخيرة بوجود مدربين محترفين من الطراز الرفيع أبرزهم الثلاثي التونسي النابي والبنزرتي والشعباني.