خطوة جديدة.. الجيش الملكي يهزم الوداد ويقترب من اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 01:10
من مباراة الجيش الملكي والوداد الرياضي ضمن منافسات الدوري المغربي (X/AsfarCapitale)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد البيضاوي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بملعب "البشير" بمدينة المحمدية، ضمن منافسات الأسبوع 25 من الدوري المغربي للمحترفين.

ويستقبل الوداد منافسيه بملعب "البشير" بعد إغلاق ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح، في إطار استعدادات المملكة المغربية لاحتضان النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا عام 2025.

القائد يقود الجيش الملكي للفوز

وقاد ربيع حريمات قائد الأخضر والأسود والأحمر فريقه لتحقيق 3 نقاط ثمينة في واحدة من أصعب المباريات هذا الموسم من الدوري المغربي.

وأهدر حريمات ركلة جزاء للجيش الملكي في الدقيقة 23 من زمن شوط المباراة الأول؛ لكنه عاد ليُكفر عن خطئه بتسجيل هدف الفوز للجيش الملكي من ضربة رأسية بديعة في الدقيقة 45+1.

الجيش الملكي يقترب من لقب الدوري

وبفوزه على الوداد البيضاوي في "الكلاسيكو " خطى الجيش خطوة أخرى نحو الفوز بلقب الدوري المغربي هذا الموسم للمرة الثاني على التوالي بعد لقب الموسم الماضي. 

ويحتل الجيش الملكي صدارة الدوري برصيد 61 نقطة بفارق 7 نقاط عن المطارد المباشر الرجاء البيضاوي المنقوص من مباراة يخوضها أمام شباب المحمدية الأحد.

موسم كارثي للوداد

يحتل الوداد البيضاوي المركز الخامس برصيد 37 نقطة في موسم "كارثي" بعدما ودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات للمرة الأولى في آخر تسع سنوات. كما أُقصي الوداد بشكل مفاجئ من مسابقة كأس العرش على يد فريق الشباب الرياضي السوالم.

وكانت مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي الأولى للمدرب الجديد للوداد عزيز بنعسكر، الذي تعاقد معه الفريق قبل أيام لتعويض التونسي فوزي البنزرتي.

شارك: