وكيل أعمال حمدو الهوني يكشف حقيقة رحيله عن الوداد المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 19:29
الليبي حمدو الهوني لاعب نادي الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نسيم السعداوي، وكيل أعمال النجم الليبي حمدو الهوني لاعب الوداد الرياضي المغربي، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل اللاعب، بعدما تحدثت تقارير صحافية مغربية وليبية عديدة  عن فسخ التعاقد بين الطرفين بين التراضي.

وقال المغربي السعداوي وكيل أعمال حمدو الهوني في تصريحات تلفزيونية: "اللاعب لم يقم أبدًا بفسخ التعاقد مع الوداد من جانب واحد، وهو باق إلى نهاية الموسم 2023-2024، وعقد الهوني مع الوداد يمتد لموسمين، وما زال في عقده 14 شهرا".

السعداوي يوضح أسباب تراجع مستوى حمدو الهوني

وتحدث السعداوي -وهو وكيل للاعبين يحمل الجنسية المغربية- عن تراجع مستوى اللاعب الليبي قائلًا: "الهوني ومنذ قدومه للوداد المغربي تراجع مستواه الفني كثيرًا، بسبب الأجواء التي يعيشها النادي ككل، والتي تأثر بها اللاعب وخاصة على مستوى تغيير المدربين".

وعن غياب حمدو الهوني في الفترة الّأخيرة عن صفوف "وداد الأمة" أضاف: "الهوني غاب عن الوداد بسبب إصابة بسيطة خلال الفترة الماضية، وهو يحتاج للراحة لعشرة أيام أخرى، ومن ثم سوف يعود إلى صفوف الفريق المغربي".

وانضم الهوني إلى صفوف الوداد المغربي في أغسطس الماضي بعقد يمتد لعامين، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الترج الرياضيي التونسي. ورفض اللاعب مغادرة نادي الوداد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب تأخر مستحقاته المالية، إلّا أنه فضّل البقاء لمساعدة الفريق.

ولم ينجح اللاعب الهوني في وضع بصمته مع الوداد، في ظل عدم قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري المغربي، وفشله في الحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي للفريق، سواء مع المدرب المغربي عادل رمزي أو خلفه التونسي فوزي البنزرتي، الذي بات الآخر خارج أسوار النادي المغربي.

حمدو الهوني.. مسيرة حافلة بالإنجازات

جدير بالذكر أن  حمدو الهوني (29 عامًا) بدأ مشواره مع أهلي طرابلس الليبي، الذي لعب له من 2013 إلى 2015، وتُوّج معه بلقب الدوري الممتاز سنة 2014، قبل أن يرحل للاحتراف في أوروبا من بوابة سانتا كلارا في البرتغال، ثم لعب للفريق الرديف في بنفيكا.

وفي عام 2019 انضم إلى الترجي الرياضي التونسي، ولعب معه 136 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا، وتقديم 27 تمريرة حاسمة. حيث كان علامةً بارزةً في صفوف الفريق، وساعده في حصد عدد من الألقاب المهمة.

وتُوّج الهوني خلال مشواره مع الترجي بسبعة ألقاب، وأهمها دوري أبطال أفريقيا في 2019، والدوري التونسي في 4 مناسبات، علاوة على لقبين في كأس السوبر المحلي.

شارك: