خاص | ما حقيقة رحيل الهوني ودراوي عن الوداد في الميركاتو؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 17:01
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي (facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الدولي الليبي حمدو الهوني، لاعب فريق الوداد الرياضي المغربي، الكثير من التساؤلات خلال الفترة الأخيرة، بعد الأنباء المتضاربة بشأن إبلاغه إدارة فريقه برغبته في فسخ عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك للعودة إلى الدوري الليبي لخوض تجربة جديدة فيه، خاصة مع الوضع الذي بات يعيشه الفريق المغربي بعد اعتقال رئيسه سعيد الناصيري بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الجزائري زكرياء دراوي، متوسط ميدان فريق الوداد، طالب بدوره إدارة ناديه بفسخ عقده، وهي أخبار تثير قلق مناصري الفريق "الأحمر" بشأن مستقبل فريقهم الذي يمر بمرحلة صعبة على المستويين الإداري والفني بالنظر للنتائج التي حصدها الفريق حتى الآن.

هل يرحل الهوني ودراوي عن الوداد؟

وعلِم موقع "winwin" من مصدر مقرب لفريق الوداد الرياضي المغربي، أن مسؤولي الأخير تلقوا اتصالات من نظرائهم في فريق السويحلي الليبي للحصول على خدمات نجم "فرسان المتوسط" حمدو الهوني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحكم أنه غير مستقر مع الوداد من حيث المشاركة في المباريات.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي الوداد يرفضون التفريط في الهوني صاحب الـ29 عامًا في الميركاتو الشتوي، كما أن تقارير المدير الفني السابق عادل رمزي عن اللاعب تؤكد أهميته في تشكيلة الفريق، إضافة إلى رغبة المدرب الحالي فوزي البنزرتي في الاعتماد عليه في المباريات القادمة هذا الموسم، ما يعني أن الوداد غير مستعد لقبول أي عرض يخص الهوني الذي يرتبط بعقد مع الفريق يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وأكد المصدر ذاته أن الوداد لا يرغب كذلك في بيع المدة المتبقية في عقد لاعبه الجزائري زكرياء دراوي، رغم الضغط الذي عاشه اللاعب من أحد وكلاء اللاعبين الذي طالبه بفسخ عقده من طرف واحد، لنقله إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يحظى النجم الجزائري بأهمية كبيرة في حسابات شيخ المدربين فوزي البنزرتي.

وشدد نفس المصدر على أن البنزرتي طمأن الهوني بعد استبداله في المباراة الأخيرة بالدوري، مؤكدًا له أنه يعول عليه كثيرًا في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي المغربي، وذلك لقطع الطريق على الأندية التي تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي، علمًا أن لاعبي الوداد اتفقوا على التآزر للمساهمة في إخراج الفريق من الأزمة التي يعيشها.

شارك: