الهوني يرفض العودة للأهلي ويتمسك بالبقاء في الوداد المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 17:57

 

 

الليبي حمدو الهوني لاعب الوداد المغربي (Facebook/ WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أغلق النجم الليبي حمدو الهوني، الباب أمام عودته إلى الدوري الليبي من بوابة ناديه الأم، الأهلي طرابلس، في يناير/ كانون الثاني المقبل، مفضِّلًا استكمال مشواره مع الوداد الرياضي المغربي حتى انتهاء عقده معه في صيف 2025.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مفاوضات بين الأهلي ونادي السويحلي الذي دخل على الخط مع الهوني لإعادته إلى الدوري الليبي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورغم تأكيد تقارير إعلامية اقتراب عودة اللاعب بسبب تراجع مستواه الفني بشكل كبير منذ انضمامه لصفوف الوداد بداية الموسم الحالي، إلا أن مصدرًا مقربًا من أسرة اللاعب قال لـ"winwin" إن "الهوني تراجع عن فكرة العودة للدوري الليبي، وقرر البقاء في المغرب مع الوداد".

وكان الصحفي المغربي حمزة أشتيوي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن نادي الوداد قرَّر عدم التفريط في الهوني خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ بسبب رغبة المدرب فوزي البنزرتي، في الاعتماد عليه في المباريات القادمة هذا الموسم، حيث يعرف المدير الفني التونسي إمكانيات اللاعب جيدًا ويثق في قدراته، بعدما أشرف على تدريبه رفقة "فرسان المتوسط" في 2019.

وغاب الهوني (29 عامًا) عن الوداد في عدد من المباريات بسبب الإصابة، علمًا أنه لم يُشارك سوى في 8 مباريات حتى الآن في الدوري المغربي خلال الموسم الكروي الحالي، إضافة إلى 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

وانضم الهوني لصفوف الوداد المغربي في أغسطس/ آب الماضي بعقد يمتد لعامين، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي، الذي تُوِّج معه، خلال مشواره الذي بدأ مع الفريق في يناير 2019، بأربعة القاب للدوري التونسي، و3 ألقاب لكأس السوبر المحلي، إلى جانب لقب دوري أبطال أفريقيا 2019.

شارك: