الاتحاد يتعادل ويصعّب من مهمته في الدوري الليبي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 22:40
مهمة الاتحاد تزداد صعوبة في الدوري الليبي الممتاز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرّط الاتحاد في فوزٍ كان في متناوله أمام مضيفه الأولمبي، ليسقط أمامه في فخ التعادل الإيجابي 1-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بملعب الزاوية في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من منافسات المجموعة الثانية في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

تقدم الاتحاد أولًا بهدفٍ سجله مهاجمه النيجيري أليو آدم بتسديدة صاروخية هزت شباك أحمد عزاقة في الدقيقة 74؛ لكن تفوق الاتحاد لم يدم سوى دقيقتين فقط، إذ جاء رد الأولمبي سريعًا بهدف سجله عمر عريبي في الدقيقة 76.

الاتحاد يعقّد مهمته لبلوغ سداسي التتويج في الدوري الليبي

نادي الاتحاد صعّب من مهمته في التأهل لسداسي التتويج بالدوري الليبي رغم حفاظه على موقعه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المصراتي الرابع، و4 نقاط عن السويحلي خامس المجموعة الثانية، فيما بقي الأولمبي سابعًا في الترتيب برصيد 20 نقطة.

وتنتظر الاتحاد مواجهتان هامتان في سباق التأهل لسداسي التتويج، حيث يلتقي السويحلي في الجولة التاسعة عشرة، ثم بعدها يلتقي أبو سليم، في مواجهتين لا تقبلان القسمة على اثنين، خاصةً على صعيد فرص كل فريق في التأهل إلى سداسي التتويج، في الوقت الذي يبقى فيه مصير الاتحاد بيد لاعبيه رغم صعوبة المهمة، إذ إن الفوز في المباراتين سيضمن له الحضور بين الفرق المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

الخمس يحقق تعادل قاتلًا أمام الاتحاد المصراتي

وفرض الخمس المُهدَّد بالهبوط تعادلًا قاتلًا على مضيفه الاتحاد المصراتي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الخمس في الدوري الليبي الممتاز.

جاء الهدف الأول في المباراة بنيران صديقة من اللاعب محمد أوشانا، الذي سجل ضد مرماه في الدقيقة 81، قبل أن يعادل الخمس النتيجة في الوقت بدل الضائع بجهود لاعبه معمر قجوم في الدقيقة 90+9 من زمن المواجهة.

وبنقطة التعادل ارتفع رصيد الاتحاد المصراتي عند 25 نقطة ليبقى في المركز الرابع، أما الخمس فقد ودع المركز الأخير وصعد للمرتبة التاسعة على سلم ترتيب الدوري الليبي برصيد 14 نقطة.

وفي باقي النتائج ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز، تعادل أبو سليم مع ضيفه المدينة بهدف لمثله، حيث سجل أبو سليم أولًا بجهود لاعبه عمران سالم في الدقيقة 13، وعادل المدينة النتيجة عبر المهاجم فراس جمعة في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليحافظ المدينة على المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، فيما بقي أبو سليم برصيد 20 نقطة في المركز السادس.

شارك: