منتخب ليبيا يدنو من الظفر بموهبتي ليفربول وريمس

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 15:06
صورة جماعية للاعبي منتخب ليبيا لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب منتخب ليبيا من الظفر بعناصر واعدة جديدة، بعد تأكّد دخول المهاجم الصاعد أوس الفرجاني، الذي يلعب في أكاديمية ليفربول الإنجليزي تحت 18 عامًا، اهتمامات المسؤولين بالاتحاد الليبي لكرة القدم من أجل تمثيل "فرسان المتوسط" في الاستحقاقات المقبلة.

ويسعى القائمون على المنتخب بقيادة المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" لاستقطاب عدد من المواهب الليبية التي تلعب في أوروبا ومن بينها الفرجاني (17 سنة)، وذلك لتعزيز صفوف قائمة المنتخب الوطني.

الفرجاني هو لاعب واعد لوالدين من أصول ليبية، وقد بدأ مشواره الكروي مع أكاديمية ريفر جونيورز ليفربول في دوري الفئات السنية، وسجل له 12 هدفًا، ويخوض موسمه الأول في أكاديمية ليفربول، وكان قد أعلن من خلال تصريحات صحفية عن رغبته في اللعب ضمن صفوف منتخب ليبيا.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن المدرب ميتشو -في ظل سياسة التشبيب والبحث عن وجوة جديدة لتعزيز صفوف منتخب ليبيا- يراقب اللاعب الفرجاني، ومن المنتظر أن يتم توجيه الدعوة إليه من أجل الالتحاق بتحضيرات فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة. 

عدلان يوافق على الانضمام إلى منتخب ليبيا

موهبة أخرى في طريقها للعب بقميص المنتخب الليبي، وهو مارتن عدلان المحترف في آنسي الفرنسي بالدرجة الثانية، والمعار إليه من ريمس، فقد أكد مصدر مسؤول من اتحاد الكرة لموقعنا، أنّ اللاعب وافق على اللعب مع المنتخب الوطني.

وكان مدرب منتخب ليبيا قد تحدث في أحد اللقاءات التلفزيونية عن رغبته من الاستفادة من خدمات اللاعب مارتن عدلان البالغ من العمر 20 عامًا، وأنه اتصل باللاعب من أجل ضمه للمنتخب، مؤكدًا أنه سوف يسافر إلى فرنسا من أجل الاجتماع باللاعب وإقناعه بفكرة الانضمام إلى صفوف "الفرسان".

وبدأ مارتن عدلان الذي يملك الجنسيتين الليبية والفرنسية، مشواره مع روديه الفرنسي، وقد التحق بأكاديمية باريس سان جرمان وتدرج معهم في جميع الفئات العمرية، ولعب كذلك مع منتخبات فرنسا في الفئات السنية.

كعبار والبوزيدي يرفضان "فرسان المتوسط"

على جانب آخر، رفض الثنائي المغيرة كعبار مدافع شباب بوروسيا دورتموند الألماني، وزكريا البوزيدي جناح سويندون تاون الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، دعوة الصربي ميتشو للالتحاق بالمنتخب الليبي.

وبعد رفضهما القطعي، يأمل كعبار الذي يمتلك الجنسية الألمانية في اللعب لمنتخب "المانشافت"، فيما يسعى البوزيدي إلى تمثيل منتخب إيرلندا الذي يمتلك جنسيته.

شارك: