وجهة غريبة تنتظر الليبي حمدو الهوني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 18:10
الليبي حمدو الهوني مرشح لخوض تجربة احترافية جديدة من بوابة الدوري الهندي (FaceBook/Hamdou Elhouni)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصدر خاص لموقع winwin، عن اهتمام أحد أندية الدوري الهندي الممتاز، بالتعاقد مع الليبي حمدو الهوني الجناح الأيسر في نادي الوداد المغربي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم الهوني إلى صفوف الوداد في أغسطس الماضي بعقد يمتد لعامين، عبر صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي، حيث رفض النجم الليبي فسخ التعاقد مع ناديه المغربي، وفضل البقاء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، بحسب وكيل أعماله نسيم السعداوي.

وحسب المصدر نفسه، فإن نادي نورت أيسيد يونايتد الهندي مهتم بصورة جادة في ضم الهوني، ويرى أن التعاقد مع اللاعب الليبي سيجلب الخبرة والمهارة إلى صفوف الفريق، وفي حال تم التعاقد مع الهوني البالغ من العمر 30 عامًا، سينضم إلى جانب زميله السابق في الوداد المدافع المغربي حمزة الركراكي، المنتقل في يناير/ كانون الثاني الماضي للنادي الهندي لموسم ونصف في صفقة انتقال حر.

ولم ينجح الهوني في ترك بصمته مع الوداد، في ظل عدم قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري المغربي، وفشله في الحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي للفريق، سواء مع المدرب المغربي عادل رمزي أو خلفه التونسي فوزي البنزرتي، الذي بات الآخر خارج أسوار النادي المغربي.

حمدو الهوني.. مسيرة حافلة بالإنجازات

بدأ حمدو الهوني مشواره الكروي مع أهلي طرابلس الليبي، الذي لعب في صفوفه من 2013 إلى 2015، وتُوّج معه بلقب الدوري الممتاز عام 2014، قبل أن يرحل للاحتراف في أوروبا من بوابة سانتا كلارا في البرتغال، ثم لعب للفريق الرديف في بنفيكا.

وفي عام 2019، انضم إلى الترجي الرياضي التونسي ولعب معه 136 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا، وتقديم 27 تمريرة حاسمة. حيث كان علامةً بارزةً في صفوف الفريق، وساعده في حصد عدد من الألقاب الهامة.

وتُوّج الهوني خلال مشواره مع الترجي بسبعة ألقاب، أهمها دوري أبطال أفريقيا عام 2019، والدوري التونسي في 4 مناسبات، إلى جانب لقبين آخرين في كأس السوبر المحلي.

شارك: