خاص | صراع برازيلي للتعاقد مع الليبي دانيال الفاضلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 17:11
الليبي دانيال الفاضلي لاعب نادي ماغديبورغ الألماني (Instagram/Daniel.elfadli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن نادي بالميراس البرازيلي دخل بقوة في سباق التعاقد مع  الدولي الليبي دانيال الفاضلي متوسط ميدان ماغديبورغ الألماني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وذلك مع أتلتيكو مينيرو الذي يسعي للتعاقد هو الآخر مع الفاضلي قبل انتهاء سوق الانتقالات في البرازيل.

وحسب المصدر ذاته، فإن اللاعب الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي ماغديبورغ  صيف 2025 يسعى للحصول على عقد في الدوري الألماني الموسم المقبل، ويتنظر الحصول على عرض جاد من أندية "البوندسليغا"، حيث يحلم بخوض تجربة اللعب في هذه البطولة، ولا يريد حاليًا خوض تجربة اللعب خارج أوروبا.

وكان الفاضلي قريبًا جدًا من اللعب في صفوف هامبورغ أحد أعرق الأندية في الدوري الألماني في صيف 2022، غير أن مطالب ناديه الحالي المادية في التخلي عنه كان مبالغًا فيها، حيث طلب مليون يورو للتخلي عنه ولكن هامبورغ رفض.

دانيال الفاضلي ينتظر الحصول على جواز سفره للعب رسميًا مع ليبيا 

 وبعيدًا عن خبر اهتمام أندية من الدوري البرازيلي بضم الفاضلي فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لا يزال ينتظر الحصول على جواز سفر ليبي من أجل اللعب بصفوف المنتخب الليبي، حيث إنه لا يستطيع خوض المباريات الرسمية بسبب ذلك، رغم أن الصربي "ميشتو" مدرب ليبيا ضم اللاعب في المباريات الودية.

 وظهر الفاضلي والذي يملك الجنسية الألمانية أيضًا لأول مرة بقميص منتخب "فرسان المتوسط" في مباراة ودية أمام أوغندا في 21 سبتمبر/ أيلول 2022، حيث حضر بجواز سفره الألماني، لكنه سيكون مضطرًا للانتظار إلى حين الحصول على الجواز الليبي لخوض المباريات الرسمية مع المنتخب الليبي.

أبرز المحطات في مسيرة دانيال الفاضلي

يعد نجم ماغديبورغ مثالًا للاعب "الجوكر" أي متعدد المواهب، الذي نجح في أكثر من مركز على غرار الارتكاز وقلب الدفاع والظهير الأيمن، مع قدرته أيضًا على منح الزيادة العددية في خط الهجوم وتسجيل الأهداف.

وبدأ اللاعب المولود عام 1997 مسيرته الكروية في دوري الدرجة السابعة بألمانيا مع نادي روتسيم في عام 2016، وفي عام 2018 انتقل إلى نادي ريوتلنغن، ونجاحه هناك منحه فرصة الانتقال إلى نادي نوتنغن، ثمّ أمضى موسم 2021-2022 مع نادي آلن في دوري الدرجة الرابعة الألماني، ثم انتقل إلى نادي ماغديبورغ في موسم 2022-2023.

شارك: