تطور لافت في مستقبل حكيمي مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 17:15
المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن وجود تطور لافت بشأن المفاوضات التي يخوضها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن مستقبل حكيمي من أجل إقناعه بتمديد عقده، والبقاء لأطول فترة ممكنة في عاصمة الأنوار.

ورغم ارتباط أشرف حكيمي بعقد يمتد حتى صيف 2026 مع النادي الباريسي، إلا أن إدارة هذا الأخير تريد التمديد له، والاحتفاظ بخدماته كواحد من أفضل اللاعبين في مركزه (الظهير الأيمن) خلال السنوات الأخيرة.

وانتقل الدولي المغربي للعب في "حديقة الأمراء" مع نادي باريس سان جيرمان صيف 2021، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وقبلها حمل صاحب 25 عامًا قميص فريقين أوروبين كبيرين، هما ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

مستقبل حكيمي مع باريس يسير في الطريق الصحيح

وذكر موقع "foot mercato" الفرنسي في تقرير له، أن مستقبل حكيمي يتم دراسته بين الإدارة واللاعب، وأن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح من أجل تجديد عقد اللاعب لفترة زمنية طويلة، وقبل نهاية عقده الحالي شهر يونيو/ حزيران 2026.

وأشار ذات المصدر أن مسؤولي "باريس سان جيرمان" يرغبون في تمديد عقد الدولي المغربي إلى غاية 2028 أو 2029، وذلك لسد أطماع جميع الفرق المهتمة بالحصول على خدماته، وخطفه من الفريق الفرنسي الذي يعد أحد أعمدته وركائزه، خلال المواسم الأخيرة.

وأضاف المصدر نفسه أن حكيمي لا يخطط للرحيل عن النادي الباريسي، عكس ما أشارت إليه بعض التقارير الإسبانية التي تحدثت عن رغبة الدولي المغربي في اللحاق بزميله وصديقه كيليان مبابي، المنتظر أن ينضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية الموسم الحالي.

للتذكير، فإن حكيمي قد تخرج من مدرسة ريال مدريد، ولعب مع الفئات السنية للعملاق الإسباني، وصولًا إلى الفريق الأول، وذلك قبل أن يغادره صيف 2018 متجهًا نحو بوروسيا دورتموند، وبعدها إلى إنتر ميلان، قبل أن يستقر به الحال في باريس سان جيرمان منذ صيف 2021.

وشارك الدولي المغربي في 29 مباراة مع النادي الباريسي، ونجح في تسجيل 4 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة لزملائه، ليسهم بذلك ويلعب دورًا في تسجيل باريس سان جيرمان لـ 9 أهداف خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

شارك: