رونالدو تحت الضغط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 14:07
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي (X/@MadridPreeti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سعيدون بخطوات الدوري السعودي هذا الموسم ومستمتعون بالمنافسة الكبيرة في دوري روشن من خلال متابعتنا للبطولات المتنوعة وعدد اللاعبين الكبير الذي حضر للمملكة.

 وآخر أطباق المتعة في الساعات الماضية كان في السوبر السعودي المقام في الإمارات خلال مباراة بين رفاق رونالدو بنادي النصر وغريمه نادي الهلال.

وفيه تلقى كريستيانو رونالدو بطاقة حمراء مع فريقه النصر ضد غريمه الهلال بعد صراع على كرة غادرت أرضية الملعب مع لاعب الهلال محمد البليهي في مباراة فاز فيها الزعيم بهدفين لهدف فواصل الأزرق مشوار الأرقام القياسية بثلاثة وثلاثين انتصارًا متتاليًا.

طرد الدون البرتغالي أتى بعد أيام من إشكاليات حدثت له نظير هتافات الجماهير له باسم غريمه الكروي ميسي، وفيها لم يحتمل كريستيانو هتاف الجماهير باسم ميسي فرد عليهم بعصبية وبإشارات مسيئة.

رونالدو يتأثر باستفزازات الجماهير

ورغم "البال الطويل" لكريستيانو رنالدو طيلة سنوات في الملاعب تحمل فيها أصعب من هذه الأمور إلا أنه ومن الواضح أن رونالدو لم يعد يتحمل في هذا الوقت أي إشارات أو استفزاز جماهيري والحقيقة أنني في بعض الأحيان أجد أن رونالدو يحمل جسمه وذهنه ما لا يطاق.

من الواضح أن ليونيل ميسي كان يعرف أن في حال انضمامه مع الهلال ضد كريستيانو النصر سيجعله في الضغط ذاته مع الدون؛ خاصة مع كثرة التحديات لذلك فضّل خطوة ميامي البعيدة عن الضغوطات.

بصراحة السن لها أحكام، وكلنا لدينا ذلك الجزء من عمرنا، حيث لن نحتمل فيه مثلًا النقاشات والصراعات والضغوطات في جميع النواحي وكريستيانو رونالدو قد أثبت للعالم أجمع في عديد المناسبات أنه أسطورة كروية فاز بالبطولات أم لم يفز، وأظن بأنه آن الأوان على كريس أن يتعامل مع الحياة بأريحية ودون ضغوط، وأظن بأنه سيقدم أفضل ما لديه.

شارك: