أخبار جزر كاب فيردي

مالي تتحدى كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 (cafonline) ون ون winwin
يلاقي منتخب كوت ديفوار نظيره المالي، اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، بعد عودته من بعيد وتجريده السنغال من اللقب.
نسور مالي تطمح لأول تتويج قاري في كأس أمم أفريقيا (Getty) ون ون winwin
منتخب جنوب أفريقيا يكمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي تشهد حضور 4 منتخبات لم يسبق لها التتويج باللقب القاري.
القمري - الفرنسي أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا (Facebook/FFRIM) ون ون winwin
ماذا قال أمير عبدو بعد خسارة موريتانيا أمام كاب فيردي "الرأس الأخضر"، في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2024، المُقامة منافساتها بكوت ديفوار؟
من مباراة منتخب موريتانيا والرأس الأخضر بكأس أمم أفريقيا 2024 (X/ caf_online_AR)
منتخب موريتانيا يودّع كأس أمم أفريقيا بعدما تلقى خسارة متأخرة أمام الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين.
موريتانيا والرأس الأخضر لحسم تأشيرة ربع النهائي في كان 2024 (cafonline) ون ون winwin
يطمح المنتخب الموريتاني إلى مواصلة مشواره في كأس أمم أفريقيا "كان 2024" حين يواجه اليوم الرأس الأخضر، فيما تجمع مواجهة القمة السنغال وكوت ديفوار.
أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا في المؤتمر الصحفي قبل ملاقاة الرأس الأخضر (Facebook/FFRIM) ون ون winwin
مدرب منتخب موريتانيا أمير عبدو يرفع راية التحدي قبل ملاقاة منتخب الرأس الأخضر في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار
اتفاق مبدئي حول موعد إقامة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 (Getty) ون ون winwin
أسدل الستار على دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي شهدت عديد المفاجآت، فضلًا عن حدث مميز أشاد به موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
3 خيارات أمام ميتشو لمعسكر ليبيا لمواجهة الرأس الأخضر (winwin) ون ون
مدرب المنتخب الليبي ميلوتين سريدوفيتش الملقب ميتشو يفاضل بين 3 خيارات متاحة، لإقامة معسكر تحضيري لمنافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم.
من مشاركة منتخب المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار
أسطورة نيجيريا، جاي جاي أوكوشا، يتحدث عن توقعاته لمستوى ونتائج منتخب المغرب في الأدوار الإقصائية، لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.
من سيكون مدرب منتخب مصر القادم؟ (X/EFA) ون ون winwin
بعد نهاية جميع منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024، تعرف إلى حظوظ منتخب مصر والمغرب في الفوز باللقب، ومن الأقرب للوصول إلى المربع الذهبي.
البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر
معضلة تواجه فيتوريا في توظيف ثلاثي منتخب مصر، محمود تريزيغيه وعمر مرموش وإمام عاشور، في تشكيلة أساسية واحدة، بعد تأهل الفراعنة لثمن النهائي.
المدرب الأيرلندي كريس هويتون المدير الفني السابق لمنتخب غانا
بات إقصاء منتخب غانا من نهائيات كأس أمم أفريقيا "مؤكدًا"، ليتخذ الاتحاد المحلي قرارًا حاسمًا بخصوص مصير المدرب الأيرلندي كريس هويتون.