أخبار كوكا كولا

الزمالك ضمن تأهله بصورة رسمية إلى الدور المقبل من كأس الكونفدرالية الأفريقية (winwin) ون ون winwin
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر والمعلق والمزيد.
محمود علاء مدافع فريق الزمالك المصري (X / ZSCOfficial)
طبيب نادي الزمالك محمد أسامة يكشف طبيعة إصابة محمود علاء ويحسم موقف شيكابالا من المشاركة في مباراة مودرن فيوتشر يوم الأحد.
مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر
التشكيل المتوقع للزمالك أمام مودرن فيوتشر سيشهد تركيبة جديدة في خط الوسط بسبب غياب يوسف أوباما للإصابة وعدم توافر عبد الله السعيد وناصر ماهر.
لقطة من مواجهة الزمالك وفيوتشر(winwin)
تعرف على موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.
إلغاء تدريبات الزمالك بعد وفاة المعد البدني محمد مدحت (ZamalekSC) ون ون winwin
جهاز الزمالك الفني يقرر إلغاء التدريبات الجماعية لفريق الكرة الأول اليوم الخميس، بعد وفاة المعد البدني محمد مدحت أثر أزمة قلبية.
الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية (winwin)
الزمالك يحقق الفوز الثالث في 6 مباريات مع جوزيه غوميز مدربه البرتغالي الجديد، لكن المباريات تُظهر بشكل واضح معاناة الزمالك في المرتدات، حيث استقبل 4 أهداف.
عملية جراحية لنجم نادي الزمالك يوسف أوباما بعد إصابته في مباراة فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية ون ون winwin
خضوع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض لعملية جراحية بعد إصابته في مباراة مودرن فيوتشر في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
لاعبو الزمالك من مباراة فيوتشر بكأس الكونفيدرالية (winwin) ون ون winwin
الزمالك وفيوتشر .. خطا الزمالك خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعدما هزم مضيفه ومواطنه فيوتشر بهدفين لهدف.
الزمالك يفوز على فيوتشر (2-1) في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية ون ون winwin
نتائج مثيرة في مباريات ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية حيث نجح الزمالك في الفوز على فيوتشر، بينما التعادل حسم قمة نهضة بركان وأبوسليم.
إصابة يوسف أوباما خلال مباراة الزمالك وفيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ون ون winwin
يعلن الطبيب محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة يوسف أوباما خلال مباراة مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية الأفريقية.
فريق الزمالك المصري لكرة القدم من الموسم الحالي 2023-2024 (X: Zamalek SC)
شاهد بالفيديو أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية 2024، والمقامة في ستاد القاهرة الدولي.
جوزيه غوميز مدرب الزمالك (ZSCOfficial)
الزمالك يواجه مودرن فيوتشر في مباراة الموسم بعد خروجه من البطولات كافة، علمًا أن نقطة قوة المنافس تمثل نقطة ضعف بالنسبة لنادي الزمالك.