أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر الإياب في كأس الكونفدرالية 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 00:53
لقطة من مواجهة الزمالك وفيوتشر(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي فيوتشر ضيفًا ثقيلاً على نادي الزمالك في استاد القاهرة الدولي، في صدام مصري خالص يجمع بينهما هذه المرة في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024.

قلب الفارس الأبيض تأخره في النتيجة بهدفٍ نظيف إلى فوز بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، ليدخل لقاء العودة والتعادل وحتى الخسارة بهدفٍ نظيف تكفيه للتأهل، أما الفريق الأحمر فلا بديل له عن تسجيل هدفين على الأقل للصعود، بجانب تحقيق انتصار بأي نتيجة.

وكان نادي الزمالك أحد أوائل المتأهلين من دور المجموعات، حيث فاز في جميع مبارياته باستثناء واحدة انتهت بالتعادل، بينما تأهل نادي فيوتشر من المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف اتحاد العاصمة الجزائري.

جدول مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024

وهنا نشاهد معًا أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024، ونتعرف على نتيجة اللقاء.

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024

تقدم نادي فيوتشر على الزمالك في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، وأنهى الشوط الأول متقدمًا، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني.

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية 2024

سجل جوناثان نجويم هدف فيوتشر الوحيد حتى الآن في شباك الزمالك، وذلك من ركنية نفذها مباشرةً إلى المرمى، فسكنت شباك محمد عواد.

أحرز هدف تعادل الفارس الأبيض أحمد حمدي في الدقيقة 66، وذلك بعد أن توغل بالكرة حتى وصل منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة سكنت شباك جنش.

من يواجه الفائز في نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024

سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم نادي دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2024، وسيقام لقاء الذهاب في 21 أبريل بأرض الفريق الفائز، على أن يلعب الإياب في أرض الفريق الغاني في 28 أبريل.

شارك: