احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز الغاني يثير الجدل

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 19:53
من مباراة الزمالك المصري ودريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار احتفال مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك المصري بعد تسجيله هدفًا في مرمى فريق دريمز الغاني، يوم أمس الأحد، ردود فعل مُتباينة وجدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شهدت الساحة الرياضية مؤخرًا موجة من الجدل والاحتكاكات، وذلك بعد احتفال محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي، بطريقة اعتبرها البعض مثيرة للجدل، بعد تسجيله هدفًا في مرمى مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتفاعل مع هذا الحدث مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، بطريقة أثارت المزيد من الجدل، ما أدى إلى اندلاع مواجهات لفظية بين جماهير الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجّل مصطفى شلبي الهدف الثالث لنادي الزمالك في شباك دريمز الغاني بتمريرة حاسمة من الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، لكن احتفاله أثار موجة من الجدل، حيث اعتبره البعض مُسيئًا وطالبوا بتوقيع عقوبات عليه.

الزمالك يدافع عن احتفال مصطفى شلبي

دافع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن احتفال مصطفى شلبي بعد تسجيله هدفًا في مرمى دريمز، مؤكدًا أنّه كان مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" وباقي أفراد الجهاز الفني في المدرجات، وأنّ هذا الأمر موثق بالفيديوهات.

وقال عبد الواحد في تصريحات إلى وسائل الإعلام المصرية: "تأكيدًا على حسن نية شلبي، نؤكد أن احتفاله لم يتضمن أي إساءة لأي شخص، بل كان عفويًّا تمامًا، خاصةً في ظل صعوبة المباراة وتأكدنا من بلوغ النهائي، ناهيك عن العلاقة القوية التي تربطه بالجماهير".

كان الفارس الأبيض قد حجز مقعده في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على مضيفه دريمز الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء (3-0)، في إياب نصف النهائي الذي أقيم على ملعب بابا يارا في كوماسي.

في إعادة لنهائي نسخة 2019، يلتقي الزمالك بنهضة بركان المغربي، حيث سبق للفريقين أن تبادلا الفوز بنتيجة 1-0 ذهابًا وإيابًا، قبل أن يحسم العملاق المصري اللقب بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

ويمتلك الزمالك طموحات كبيرة للتتويج باللقب القاري لتعويض الجماهير ولو نسبيًّا عن النتائج المخيبة للآمال أفريقيًّا، منذ الوصول إلى نهائي دوري الأبطال عام 2020، بجانب الموسم المنقضي الصفري، والمشاكل الإدارية المتلاحقة في السنوات الماضية.

شارك: