عبد الواحد السيد يكشف الحالة الصحية للاعب الزمالك مصطفى شلبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 02:06
مصطفى شلبي بقميص فريق الزمالك المصري (X/ZSCzamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن الحالة الصحية للاعب الفريق مصطفى شلبي الذي انضم مؤخرًا إلى معسكر المنتخب المصري الحالي استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.

وأعلن منتخب مصر في وقتٍ سابقٍ استدعاء مصطفى شلبي ليكون بديلًا لحسين الشحات، لاعب الأهلي، الذي تعرّض لإصابة خلال تدريبات الفراعنة التي يستعد من خلالها لبطولة كأس العاصمة.

مصطفى شلبي يحتاج فترة راحة

أكد عبد الواحد السيد أن مصطفى شلبي انضم إلى معسكر المنتخب المصري، واللاعب يعاني من حالة إجهاد.

وأوضح عبد الواحد السيد: "بعدما استدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، جناح الزمالك مصطفى شلبي، تم إخطار الجهاز الفني للفراعنة بأن اللاعب يعاني من حالة إجهاد ويحتاج فترة راحة لمدة يومين فقط".

وواصل مدير الكرة بنادي الزمالك: "تم التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري والجهاز الطبي لنادي الزمالك، وبالفعل في نهاية المحادثات، وافق الجهاز الفني للفراعنة على ضم مصطفى شلبي إلى المعسكر".

وأتم عبد الواحد السيد، تصريحاته مؤكدًا: "أن العلاقة بين نادي الزمالك وجميع المنتخبات جيدة للغاية، ولا يمكن أن يتأخر أي لاعب عن تلبية نداء منتخب بلاده، سواء كان المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي، بالإضافة إلى كافة منتخبات الشباب".

وفي سياق منفصل، يستعد نادي الزمالك لملاقاة نظيره ومواطنه فريق مودرن فيوتشر، يوم 31 من شهر مارس/ آذار الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن يُقام لقاء الإياب من الدور ذاته بين الفريقين يوم 7 من شهر أبريل/ نيسان المقبل.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر أولى مبارياته في بطولة كأس عاصمة مصر، أمام نظيره منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري.

شارك: