الزمالك يرفض الراحة بعد الفوز على فاركو في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-24 20:30
من احتفال لاعبي الزمالك في ليلة الفوز على فاركو بدور الـ16 لبطولة كأس مصر 2022-23 (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، بدون راحة، بعد الفوز على فاركو 3-1 مساء الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي في كأس مصر؛ حيث سيلاقي المقاولون العرب الذي تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدف وحيد في دور الـ16.

وخاض ثنائي الزمالك، أحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي، تدريبات تأهيلية خاصة، خلال المران الذي أقيم على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر النادي اليوم السبت.

وأدى زيزو وشلبي تدريبات تقوية للعضلات، باستخدام أدوات "الجيم"، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي يرغب في منح الثنائي تدريبات إضافية خاصة.

وفي سياق متصل، شارك المدافع محمود شبانة في تدريبات الكرة خلال المران، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة ضد فاركو في كأس مصر؛ بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة.

وأكد طبيب الفريق، محمد أسامة، أن شبانة أصبح لائقًا من الناحية الطبية، وشارك في التدريبات بصورة طبيعية، ويبقى قرار مشاركته في المباريات بيد المدير الفني أوسوريو.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز. ويحتل الفريق المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 53 نقطة من 30 مباراة (15 فوزًا، 8 تعادلات، 7 خسائر)، فيما يقبع غزل المحلة بالمركز الـ16 (الثالث من القاع)، برصيد 32 نقطة من 31 مباراة.

شارك: