كأس الكونفدرالية | الزمالك يطير للمغرب لملاقاة نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 12:20
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متجهة إلى المغرب وذلك من أجل خوض ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ضد نهضة بركان المغربي.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الزمالك أنّ لاعبي الزمالك وصلوا إلى مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس من أجل السفر إلى المغرب.

ويترأس بعثة الزمالك الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وكانت إدارة النادي قد استعانت بطائرة خاصة لسفر البعثة من أجل توفير سبل الراحة للفريق قبل المباراة المرتقبة، والتي تُقام يوم الأحد القادم.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

ويحلّ الزمالك ضيفًا على نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية وذلك يوم الأحد القادم الموافق 11 مايو/ أيار 2024، في الملعب البلدي ببركان.

وسيتدرب الزمالك لمدة 3 أيام في المغرب، قبل ملاقاة فريق النهضة يوم الأحد القادم، على أن يعقد المؤتمر الصحفي للقاء، عصر السبت الموافق 10 مايو الجاري.

ويقود المباراة تحكيميًا الكيني بيتر واويرو كاماكو حكمًا للساحة، ويعاونه مواطناه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت وستيفن إليزار أونينغو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكمًا رابعًا.

وسيكون التونسي هيثم قيراط حكمًا للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا، واختار الاتحاد الأفريقي الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق الفوز على نظيره دريمز الغاني بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي البطولة، وذلك إثر التعادل السلبي في لقاء الذهاب بالقاهرة.

وفي المقابل أعلن الكاف تأهل نادي نهضة بركان المغربي على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في المواجهة الأخرى بالدور نصف النهائي، بسبب اعتبار الفريق الجزائري منسحبًا على خلفية أزمة القمصان التي اندلعت بين الفريقين، علمًا أن النادي الجزائري رفع قضية لدى المحكمة الرياضية الدولية التي ما زالت تدرسها ولم تعلن حتى الآن عن قرارها النهائي.

جدير بالذكر أن الزمالك واجه نهضة بركان من قبل في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أيضًا، في موسم 2019، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك: