الزمالك

الصورة
فريق الزمالك المصري
Zamalek SC
استاد القاهرة الدولي

هو نادٍ رياضي واجتماعي تأسَّس في 5 كانون الثاني – يناير عام 1911 في العاصمة المصرية القاهرة، وهو أحد أقدم الأندية المصرية والعربية، يُلقَّب بـ "القلعة البيضاء" أو "النادي الملكي" أو "الفارس الأبيض". 
فريق الزمالك لكرة القدم هو من أبرز الأندية المصرية والإفريقية، فهو ثاني أكثر نادٍ مُتوَّج بلقب الدوري المصري 12 لقباً، وكذلك كأس مصر  27 مرة، وأيضاً بكأس السوبر المصري  4 مرات. فاز الزمالك بـ 5 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا و4 ألقاب في كأس السوبر الإفريقي ولقب واحد في كل من كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس الكؤوس الإفريقية، ونال لقبين في الكأس الإفروآسيوية للأندية. 

اللباس الرسمي

الزمالك
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد القاهرة الدولي

هو الملعب التاريخي لكرة القدم المصرية، افتُتِح عام 1958، وكان من أكبر الملاعب في قارة إفريقيا. استضاف الكثير من المناسبات التاريخية، أهمها بطولة كأس إفريقيا لثلاث مرات، وكأس العالم تحت 17 سنة 1997. كما شهد عشرات المباريات للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا على مدار التاريخ، إضافة للمباريات الكبرى للأندية المصرية خصوصاً الأهلي والزمالك خلال مشاركتهما في بطولات الأندية الإفريقية، خلافاً لمباريات البطولات المحلية في مصر. جُدِّد الملعب ورُكِّبَت مقاعده؛ ما قلص السعة الاستيعابية إلى 75.000 متفرج.

مهاجم سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان (X/ceramica)
منذ انضمامه إلى سيراميكا خاض أحمد ياسر ريان 71 مباراة في الدوري المصري وسجل 29 هدفًا منهم 25 هدفًا دون ركلات جزاء ومن اللعب المفتوح.
جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي (winwin) ون ون winwin
تعرف على جدول مباريات كأس مصر 2024 وطريق الأهلي والزمالك وجميع الفرق المشاركة إلى النهائي والقنوات الناقلة للمباريات وأكثر.
من مراسم تتويج الأهلي بلقب كأس مصر 2023 (Getty) ون ون winwin
قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك يشعلان أزمة جديدة في بطولة كأس مصر، بعد قرار الاتحاد المصري للعبة بتأجيل لقاءاتهما في دور الـ32.
من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري (X / ZSCOfficial)
استعاد الزمالك عافيته وعاد لسكة الانتصارات من جديد، وذلك بعد تحقيقه فوزًا مُقنعًا على حساب مستضيفه الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة.
الزمالك يعود للانتصارات في الدوري المصري بفوز هام على الاتحاد السكندري وأهداف مباراة | الإتحاد - الزمالك | 0 - 2 | الجولة الـ 25 دوري نايل ون ون winwin
الزمالك يستفيق من كبوته في الدوري المصري بعد تعثر الفريق في الجولة الماضية عقب التتويج ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية 2023-24.