الزمالك

الصورة
فريق الزمالك المصري
Zamalek SC
استاد القاهرة الدولي

هو نادٍ رياضي واجتماعي تأسَّس في 5 كانون الثاني – يناير عام 1911 في العاصمة المصرية القاهرة، وهو أحد أقدم الأندية المصرية والعربية، يُلقَّب بـ "القلعة البيضاء" أو "النادي الملكي" أو "الفارس الأبيض". 
فريق الزمالك لكرة القدم هو من أبرز الأندية المصرية والإفريقية، فهو ثاني أكثر نادٍ مُتوَّج بلقب الدوري المصري 12 لقباً، وكذلك كأس مصر  27 مرة، وأيضاً بكأس السوبر المصري  4 مرات. فاز الزمالك بـ 5 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا و4 ألقاب في كأس السوبر الإفريقي ولقب واحد في كل من كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس الكؤوس الإفريقية، ونال لقبين في الكأس الإفروآسيوية للأندية. 

اللباس الرسمي

الزمالك
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد القاهرة الدولي

هو الملعب التاريخي لكرة القدم المصرية، افتُتِح عام 1958، وكان من أكبر الملاعب في قارة إفريقيا. استضاف الكثير من المناسبات التاريخية، أهمها بطولة كأس إفريقيا لثلاث مرات، وكأس العالم تحت 17 سنة 1997. كما شهد عشرات المباريات للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا على مدار التاريخ، إضافة للمباريات الكبرى للأندية المصرية خصوصاً الأهلي والزمالك خلال مشاركتهما في بطولات الأندية الإفريقية، خلافاً لمباريات البطولات المحلية في مصر. جُدِّد الملعب ورُكِّبَت مقاعده؛ ما قلص السعة الاستيعابية إلى 75.000 متفرج.

البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري
تشهد أروقة الفارس الأبيض أزمة ساخنة بعد الخسارة أمام المصري في الدوري المحلي، وسط توقعات بتعرض مدرب الزمالك لعقوبة كبرى إثر تعديه على الحكم.
من مباراة الأهلي وغريمه الزمالك في نهائي كأس مصر
متحدث باسم الزمالك يكشف حقيقة تراجع إدارة ناديه عن مطالبه بخوض مباراة القمة أمام الأهلي في موعدها الأصلي في مسابقة الدوري المحلي.
فريق الزمالك خلال إحدى المباريات في كأس الكونفدرالية
تعرف إلى موعد مباراة الزمالك وفاركو المؤجلة من الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري 2024 والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع وأكثر.
محمد عواد حارس مرمى الزمالك المصري (X/ZSCOfficial) ون ون winwin
إيقاف حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد عن المشاركة في أيٍّ من المباريات لحين إتمام التحقيقات اللازمة، وذلك بعد سلوكه تجاه زميله حسام عبد المجيد.
الأهلي يتسلح بنجمه في مواجهة الزمالك
مصدر خاص لموقع winwin يكشف عن موعد عودة مهاجم الأهلي المصري إلى التدريبات الجماعية ويؤكد استعداده لمباراة القمة أمام الزمالك.