مدرب الزمالك: التتويج بالكونفيدرالية مستحق وأهنئ نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 00:26
مدرب الزمالك المصري جوزيه غوميز (X: CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر مدرب الزمالك المصري، البرتغالي جوزيه غوميز، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بطلًا لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية برفقة فريقه.

وحصد الزمالك بطولة كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل في إياب النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا في المغرب بهدفين مقابل هدف.

يُذكر أن "الفارس الأبيض" سبق له التتويج بكأس الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه قبل 5 أعوام، على حساب نهضة بركان في مصر أيضًا.

ماذا قال مدرب الزمالك بعد التتويج؟

وقال غوميز في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة:" السر في التتويج؟! ليس هناك سر، نعمل كعائلة، نستمتع بالطاقة التي لدينا ونتشاركها معًا، نبني ونُجسّد أنفسنا كعائلة داخل غرف الملابس، أظهرنا تلك الروح أمام الجماهير الكبيرة التي جاءت هنا لدعمنا".

وأضاف مدرب الزمالك: "نحن استحققنا هذا الانتصار وهذا اللقب، الاختلاف بين المباراتين كان في الطريقة التي بدأنا بها مباراة اليوم، وتلك الطريقة التي بدأنا بها في المغرب".

وأوضح: "يجب أن أهنئ نهضة بركان ولاعبيه ومدربهم، كانوا خصمًا صعبًا ويستحقون التهنئة؛ لكن لاعبي الزمالك يستحقون كل شيء بعد اللعب بهذه العقلية، كان جمهور الزمالك رائعًا اليوم وكان يستحق التتويج".

ومن جهته قال أحمد مجدي المدرب المساعد لغوميز في الجهاز الفني لنادي الزمالك: "بطولة صعبة، بدأنا مباراة الذهاب وسمحنا لهم باللعب بأسلوبهم واللعب على الكرات الثابتة والعرضيات، لكننا تداركنا الموقف وكان بإمكاننا التعادل والانتصار في المغرب، وفي مباراة اليوم فرضنا سيطرتنا على المباراة.. لم يكن ممكنًا أن يعود هذا الجمهور للمنزل دون أن يُتوجوا معنا بالبطولة".

شارك: