طبيب الزمالك يعلن انتهاء موسم مصطفى شلبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 13:52
أرشيفية- مصطفى شلبي (يسارًا) من إحدى مباريات الزمالك هذا الموسم 2022-23 (Facebook/mostafa shalabe)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، مصطفى شلبي، لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع، ما يعني نهاية موسم اللاعب فعليًّا.

وقال رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، الدكتور محمد أسامة، إن الأشعة التي خضع لها اللاعب كشفت عن تعرضه لإصابة اللاعب بكسر في وجه القدم، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة.

وحقق الزمالك فوزًا بنتيجة 2-0 على غزل المحلة يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، وقد أحرز هدفي الزمالك في هذه المباراة كل من أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن شلبي سيغيب لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع، ما يعني غياب اللاعب عن بقية مباريات الفارس الأبيض في الموسم الحالي 2022-23، بما في ذلك مباريات البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، التي ستنطلق في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو/ تموز الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقبلة، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وهي المباراة المُقرر لها يوم الثلاثاء القادم (4 يوليو)، بالإضافة إلى مباريات الفريق الثلاثة المتبقية بمسابقة الدوري الممتاز.

وانضم شلبي إلى الزمالك، قادمًا من إنبي في بداية الموسم الحالي. وشارك مع الزمالك في 28 مباراة بمختلف المسابقات، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 4 تمريرات حاسمة).

شارك: