قرار هام من غوميز في الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 14:10
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الزمالك لمواجهة مضيفه سموحة على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 لبطولة الدوري المصري.

ويأمل فريق "ميت عقبة" في مواصلة انتصاراته محليًّا، راغبًا في تحسين مركزه في بطولة الدوري المصري، قبل التركيز على مواجهة نهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفيدرالية.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في بطولة الدوري المصري برصيد 24 نقطة، جمعهم من 14 لقاءً خاضها حتى الآن في المسابقة.

مدرب الزمالك سيريح عددًا من الأساسيين قبل نهائي الكونفيدرالية 

وعلم "winwin" أن البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لـ"القلعة البيضاء"، سيقوم بإراحة عدد كبير من العناصر الأساسية، في مباراة سموحة، لتفادي الإرهاق وتجنب الإصابات قبل نهائي الكونفيدرالية ضد نهضة بركان، بعد أن تعرض الثنائي مصطفى الزناري ومصطفى شلبي للإصابة في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، والتي انتهت بفوز الفريق بهدف نظيف.

وقرر غوميز إراحة أحمد سيد زيزو، أحمد فتوح، أحمد حمدي، إضافة لنبيل عماد دونغا، فيما من المنتظر أن يشارك الفلسطيني ياسر حمد أساسيًّا في خط الدفاع رفقة حسام عبد المجيد، بعد استبعاد التونسي حمزة المثلوثي من قائمة المباراة، من أجل إراحته أيضًا.

وتطير بعثة "الفارس الأبيض" إلى المغرب، يوم الخميس المقبل، لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية، بعد إقصاء دريمز الغاني من دور نصف النهائي من المسابقة الأفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان في المغرب يوم الأحد 12 مايو/ أيار في مباراة الذهاب، على أن يستضيفه في استاد القاهرة إيابًا يوم 19 من الشهر ذاته.

شارك: