‏winwin يُوضح حقيقة مفاوضات الزمالك ونجم نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 23:20
من تدريبات نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم (Facebook/rsbfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير إعلامية مغربية ومصرية إلى وجود مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك المصري واللاعب ياسين البحيري نجم نهضة بركان المغربي.

وقدم البحيري مستوى جيدًا في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية وإيابه، كما خطف الأنظار بعدما أنقذ نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك من إصابة خطيرة في لقطة إنسانية رائعة، حظيت بإشادة كبيرة.

ويُعد البحيري من بين أبرز نجوم الدوري المغربي، ومن الأسماء التي يُراهن عليها كثيرًا المدير الفني التونسي معين الشعباني في نهضة بركان، كما كان مطلوبًا بقوة من الرجاء والوداد البيضاويين.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم نهضة بركان المغربي

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن البحيري نجم نهضة بركان لم يتلقَ أي اتصالات من مسؤولي الزمالك للتعاقد معه.

وأوضح المصدر أن البحيري ووكيل أعماله لم يتواصلا مع إدارة الزمالك في هذا الموضوع حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللاعب كان ضمن دائرة اهتمام الفريق المصري في الموسم الماضي.

وأشار ذات المصدر إلى أن إدارة الفريق المغربي لا ترغب في بيع عقد البحيري خلال الميركاتو الصيفي القادم، وتريد الاحتفاظ بخدماته.

الزمالك يشكر البحيري على موقفه النبيل

نشر الزمالك بيانًا رسميًا يشكر من خلاله ياسين البحيري لاعب نهضة بركان بعد موقفه مع نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك، وإنقاذه من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية الذي أقيم بملعب القاهرة الدولي.

وقال "الفارس الأبيض" في بيان رسمي: "يثمّن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعريض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تُوّج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

واختتم: "يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير إلى اللاعب على تصرفه الذي لاقى استحسانًا واسعًا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنيًا دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".

شارك: