اجتماع حاسم.. شكوك حول مستقبل الشعباني مع نهضة بركان

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 23:51
التونسي معين الشعباني مدرب نهضة بركان المغربي (Facebook/rsbfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحوم الشك حول مستقبل المدرب التونسي معين الشعباني مع نادي نهضة بركان المغربي بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والذي يُنتظر أن يُنهيه في المركز الثالث خلف الرجاء البيضاوي والجيش الملكي اللذين يتصارعان على اللقب.

وفشل الشعباني في التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الزمالك المصري، ليُضيع بذلك فرصة ذهبية لإضافة لقب أفريقي جديد إلى سجله الحافل بالألقاب مع فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي.

معين الشعباني عوّض المدرب المحلي أمين كرمة وسط الموسم الحالي، بعدما وقع عليه الاختيار لخبرته الأفريقية الكبيرة في الأعوام الأخيرة، لكن الوقت لم يكن كافيًا لتقييم ما قدمه مع الفريق، باعتباره غير مسؤول عن الانتدابات والتركيبة البشرية التي لعب بها.

مجلس إدارة نهضة بركان يجتمع بالشعباني

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة نادي نهضة بركان الذي يترأسه عبد الحكيم بن عبد الله، لم يجتمع بعد بالمدرب التونسي.

وأبرز المصدر أن الطرفين قررا تأجيل الاجتماع الخاص بحصيلة الفترة التي أشرف فيها الشعباني على الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

وشدد على أن الشعباني سيجتمع مع مسؤولي نهضة بركان بعد آخر مباراة في الموسم التي تُجرى الجولة القادم، لتقييم المرحلة والاتفاق على شروطه لمواصلة مهامه على رأس القائمة الفنية للفريق.

المصدر المذكور أكد أن هناك توجهًا للإبقاء على الشعباني في منصبه الموسم القادم، في إطار إستراتيجية الفريق البركاني الرامية إلى الاعتماد على الاستقرار الفني وتفادي تغيير المدربين بعد كل إخفاق.

جدير بالذكر أن الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية كان من بين بنود عقد الشعباني مع نهضة بركان، وبالتالي يكون المدرب التونسي قد خسر بندًا هامًا من بنود عقده مع الفريق المغربي الذي يُمثل شرق المملكة.

شارك: