الزمالك يشكر لاعب نهضة بركان ياسين البحيري لإنقاذه دونغا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 00:58
المغربي ياسين البحيري لاعب نهضة بركان في لقطة إنقاذه للاعب الزمالك دونغا (X: ahly alyoum)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توجه مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب، بالشكر للاعب ياسين البحيري متوسط ميدان نهضة بركان المغربي، لتصرفه تجاه لاعب الفريق نبيل عماد دونغا وإنقاذه من إصابة محتملة.

وتُوّج نادي الزمالك المصري بطلًا لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه؛ وذلك بانتصاره على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد حمدي، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي.

وأنقذ البحيري لاعب نهضة بركان، منافسه دونغا من خطر التعرض لإصابة خطرة، بحمله وإنقاذه من السقوط على رأسه في لعبة مشتركة بين اللاعبين في المباراة النهائية مساء الأحد 19 مايو/ أيار.

الزمالك يشكر ياسين البحيري

ونشر نادي الزمالك بيانًا عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يشكر خلاله اللاعب المغربي.

وجاء في البيان: "يثمّن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، بعدما تدخّل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعريض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، والتي توّج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف: "ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحسانًا واسعًا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنيًا دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".

يُذكر أن تقارير صحفية مغربية قد أكدت أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع ياسين البحيري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك: