الدوري المصري | الزمالك يسقط في فخ التعادل مع فيوتشر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 21:56
لقطة من مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط نادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه نادي مودرن فيوتشر بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" على ملعب المقاولون العرب.

وتقدم المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للفارس الأبيض في الدقيقة 35 قبل أن يعادل الضيوف النتيجة سريعًا في الدقيقة 41 عن طريق محمد صادق.

وانطلقت المباراة بعد أن قام لاعبو مودرن فيوتشر بعمل ممر شرفي للاعبي الفريق الأبيض بعد تتويجهم بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية. وسيطر صاحب الأرض على مجريات الشوط الأول نسبيًا بتفوقه في الاستحواذ وعدد المحاولات.

ونجح الزمالك في ترجمة ضغطه إلى هدف عن طريق المحترف التونسي الجزيري بعد عرضية أرضية من عمر جابر، إلا أنه لم يستطع التصدي لخطورة فيوتشر في نهاية الشوط لتستقبل شباكه هدفًا من محمد صادق.

وحاول الزمالك استعادة تقدمه مجددًا في شوط المباراة الثاني، لكن دفاع مودرن فيوتشر نجح في إيقاف هجوم الفريق الأبيض، ليخطف نقطة التعادل للمرة الأولى أمام مدرسة الفن والهندسة في بطولة الدوري.

الزمالك يواصل تراجعه في الدوري

وبهذا التعادل، واصل نادي الزمالك تراجعه في الدوري المصري للمباراة الثانية على التوالي، بعد خسارة المباراة السابقة أمام سموحة بهدف نظيف، ليصل رصيده إلى النقطة 25 في المركز الثالث عشر من 16 مباراة، فيما وصل فيوتشر للنقطة رقم 30 في المركز التاسع من 22 مباراة.

ويحتاج الفارس الأبيض استعادة مستواه في البطولة المحلية قبل انتهاء الدور الأول من الموسم، إذا يرغب في حجز مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد توج بلقب كأس الكونفيدرالية الأحد الماضي للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلب على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة الإياب ليحصد اللقب بأفضلية الهدف خارج الأرض، حيث خسر الفريق المصري مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

شارك: