الأهلي يوضح موقفه من ضم الأردني يزن النعيمات

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 18:21
يزن النعيمات يحتفل مع النشامى بالفوز على طاجيكستان (Faceook/Yazanalnaimat11)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع الأردني يزن النعيمات مهاجم نادي الأهلي القطري، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير مختلفة إلى أن يزن النعيمات ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر خاصة بعد رحيل أنتوني موديست.

الأهلي يكشف عن موقفه من التعاقد مع الأردني يزن النعيمات

وعلم winwin من أحد مصادره بأن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب سواء رسمية أو مبدئية، وما تردد ليس له أي أساس من الصحة.

وأوضح المصدر مؤكدًا بأن كل ما في الأمر بأنه تم عرض اسم يزن النعيمات على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فقط، وليست هناك أي مفاوضات مع اللاعب.

ويعد يزن النعيمات، نجم الأهلي القطري وصاحب الـ25 عامًا، أحد أبرز المهاجمين في الدوري القطري، حيث شارك مع فريقه هذا الموسم في 18 مباراة في الدوري مسجلًا 5 أهداف وأسهم في صناعة 6 أهداف.

وفي سياق منفصل، فاز النادي الأهلي على نظيره فريق فاركو بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ11 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، بعدما خاض 16 لقاء، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في مواجهتين، كما سجل لاعبو المارد الأحمر 37 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

شارك: