خاص | الزمالك يزف بشرى سارة لمشجعيه بخصوص إيقاف القيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 22:24
الزمالك المصري يتجه للتخلص من شبح إيقاف القيد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، عن مستقبل الفريق بعد التتويج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية والقضايا ضد النادي والتي تسببت في حرمانه من القيد.

وكان الزمالك قد تُوج بكأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بانتصاره على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل في إياب النهائي، بعد الخسارة ذهابًا في المغرب بهدفين لهدف.

وعقب التتويج، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حرمان الزمالك من القيد في قضية جديدة تخص المدرب المساعد السابق روي أغواش في جهاز جوسفالدو فيريرا، بعد قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب.

 الزمالك يتجه لرفع عقوبة إيقاف القيد قريبًا

وقال أدهم في تصريحات خاصة موقع "winwin": "أزمة قضية روي أغواش بسيطة لأن المتبقي من مستحقات المدرب المتأخرة لا يتجاوز 12 ألف دولار سيتم سدادها في غضون أيام وبمجرد السداد؛ سيتم رفع عقوبة إيقاف القيد تلقائيًا".

وأوضح: "من المؤكد أن النادي سيستخدم جزءًا من مكافاة الفوز بكأس الكونفيدرالية في سداد جزء من مستحقات بو طيب، هناك تواصل بين محامي النادي ومحامي اللاعب للتوصل إلى اتفاق قريبًا فيما يخص آلية الدفع وإمكانية التقسيط".

وفيما يخص إصابة اللاعب أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، قال: "اللاعب سيسافر خارج مصر لإجراء الجراحة، وسيتم تحديده من جانب الجهاز الطبي".

وعن تتويج الفريق بالكونفيدرالية، عبّر أدهم عن سعادته قائلًا: "فوز الزمالك بالكونفيدرالية هو تتويج لمساندة جماهيره العظيمة ودعمهم غير المحدود وغير المشروط، وهو يُعد مكافاة من الله للاعبين والجهاز الفني والجهاز الطبي علي اجتهادهم".

وأكمل: "البطولة سترفع كثير من الضغوط علي الجهاز الفني واللاعبين وستسمح لمجلس الإدارة ببعض الاستقرار والهدوء في إدارة ملفات كرة القدم".

وعن مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، قال: "علاقة جوزيه غوميز والإدارة بدأت من خلال الاتفاق علي مشروع لإعادة بناء فريق الكرة بصورة أكثر تنظيمًا، والفوز بالبطولة سيمهد لاستكمال المشروع في الموسم القادم".

وعن الأزمة التنظيمية الخاصة بمباراة نهضة بركان، أوضح: "الجهاز التنفيذي لنادي الزمالك أنه ليس له أي دخل في عملية التنظيم.. الاتحاد الأفريقي هو المسؤول عن التنظيم و الأمن بدءًا من بوابة الاستاد وحتى الملعب".

واختتم قائلًا: "لم يحضر أي فرد من أمن النادي أو جهازه التنفيذي في أي شيء متعلق بالتنظيم والأمن، فقط العلاقات العامة من النادي كانت مسؤولة عن تنظيم أماكن جلوس الحاضرين في المقصورة الأمامية من نادي الزمالك والنادي الضيف".

شارك: