تطورات مهمة في ملف تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 22:47
الغموض يسيطر على مستقبل محمد هاني مع الأهلي المصري (X/Mohamed hany)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر التطورات المتعلقة بملف التجديد الخاص باللاعب محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، حيث يقترب عقده مع المارد الأحمر من الانتهاء بنهاية يونيو/ حزيران 2024.

وعلم "winwin" من أحد مصادره داخل النادي الأهلي بأنه حتى الآن لم يتم التجديد لمحمد هاني، على الرغم من اقتراب نهاية عقده مع المارد الأحمر نهاية الشهر الجاري.

وأوضح المصدر بأن الخلاف بين النادي الأهلي ومحمد هاني على تجديد تعاقده، هو خلاف مادي فقط، حيث إن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق نهائي حول الشروط المالية الخاصة باللاعب.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأن النادي الأهلي سيحسم ملف التجديد لمحمد هاني قبل نهاية شهر يونيو الجاري، سواء بالتجديد مع اللاعب أو عدم التجديد له.

الغموض يسيطر على مستقبل محمد هاني

شارك محمد هاني مع النادي الأهلي هذا الموسم في 11 مباراة عبر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفًا فيما صنع هدفًا آخر، بالإضافة إلى 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية.

كما خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، رفقة النادي الأهلي 13 لقاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب مشاركته في مباراتين في كأس السوبر المصري.

وفي سياق منفصل، حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، بعدما خاض 16 لقاء، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 4 مباريات مع تلقي الهزيمة في مواجهتين، كما سجل لاعبو المارد الأحمر 37 هدفًا فيما استقبلت شباكهم 17 هدفًا.

شارك: