الزمالك يتوجّه بطلب لاتحاد الكرة قبل مباراته في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 11:13
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة للزمالك أمام البنك الأهلي (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر عن تقدم نادي الزمالك بطلب إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يخص مباراة الفريق أمام نادي بروكسي، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر لموسم 2023-24.

ويواجه نادي الزمالك مشكلة جديدة، بعد استدعاء لاعبيه الأجانب الدوليين لصفوف منتخباتهم، استعدادًا لفترة التوقف الدولي في بداية شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وتم استدعاء 5 لاعبين من صفوف النادي الأبيض لمنتخباتهم الوطنية، قبل انطلاق موعد الأجندة الدولية بخمسة أيام، وتحديدًا يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

الزمالك يطلب تأجيل مباراته في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره نادي بروكسي ضمن منافسات بطولة كأس مصر  في الدور الـ32 يوم 30 مايو الجاري، وهو ما يمثل أزمة للفارس الأبيض بسبب غياب عدد كبير من لاعبيه عن صفوفه، بعد انضمامهم لمنتخباتهم الوطنية.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف الدولي المقبلة من الثالث وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.

وخاطب المسؤولون داخل إدارة الفارس الأبيض اتحاد الكرة المصري لشرح الأزمة التي يتعرض لها الفريق، خلال مشاركته في بطولة كأس مصر، ويطلب تأجيل المباراة لهذا السبب. 

واستدعى المنتخب التونسي لاعبين من صفوف نادي الزمالك، وهما حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، فيما تم استدعاء ياسر حمد لصفوف المنتخب الفلسطيني، بالإضافة إلى الثنائي سامسون أكينولا وترافيس موتيابا.

كما سيتم استدعاء بعض لاعبي الزمالك لصفوف المنتخب المصري يوم 28 مايو الجاري، قبل انطلاق موعد الأجندة الدولية بـ5 أيام، على أن ينتظم اللاعبون المحترفون يوم 3 من شهر يونيو المقبل.

ويخوض المنتخب المصري مواجهة أولى ضد نظيره بوركينا فاسو يوم 6 يونيو في القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك: