خاص | قرار حاسم من الاتحاد المصري بشأن الصفقات الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 17:39
مقر الاتحاد المصري لكرة القدم (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مد فترة القيد المتعلقة بالصفقات، حتى تتمكن جميع الفرق من قيد لاعبيها الجدد بشكل طبيعي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin، أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد فترة القيد حتى منتصف الليل، وتحديدًا إلى الساعة الثانية عشرة.

وأشار المصدر في تصريحاته إلى أن هذا القرار جاء بناءً على طلبات من جانب الأندية، التي كانت لديها عدة مشكلات في القيد، من بينها ناديا الزمالك والإسماعيلي.

وأوضح أن مسؤولي ناديَي الزمالك والإسماعيلي موجودون باتحاد الكرة، ويطلبون مد فترة القيد عدة أيام أخرى، لكن حتى الآن لم يتخذ قرار بمد القيد بعد الثانية عشرة صباحًا.

تحرك كبير من الزمالك في الميركاتو بعد انتهاء أزمته مع الاتحاد المصري

وقد كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع winwin، في وقت سابق، عن أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد نجح في تسديد مديونية النادي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تصل إلى 15 مليون جنيه.

وذكر المصدر أنه بعد سداد المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، تم فتح نظام الانتقالات للنادي، وبات من حق الزمالك قيد اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: إن "النادي الإسماعيلي أيضًا سدد المديونية المستحقة للاتحاد المصري لكرة القدم، ومن المنتظر أن يقوم بتسجيل لاعبيه الجدد".

وحسم الفارس الأبيض بالفعل عدة صفقات في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث تعاقد مع ناصر ماهر لاعب نادي مودرن فيوتشر، إلى جانب حسم صفقات كل من محمد عاطف لاعب نادي طنطا، بالإضافة إلى حسم صفقة اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، نجم فريق القادسية الكويتي، ومحمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش، وأحمد حمدي، لاعب فريق نادي مونتريال الكندي السابق.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري كان قد قرر تعليق مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الماضية، بسبب مشاركة مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، على أن تعود المنافسات بعد انتهاء البطولة الأفريقية في الـ11 من شهر فبراير/ شباط القادم.

وودع منتخب مصر كأس أمم أفريقيا من دور الـ16، بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة "8-7"، إثر التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

شارك: