خاص | تفاصيل انتهاء أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 14:45
لاعبو نادي الزمالك لكرة القدم (X/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك عن أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب نجح في إنهاء أزمة الزمالك مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تسديد مديونية النادي لدى الاتحاد، صباح اليوم الأربعاء 31 يناير 2024.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع winwin أن مجلس الإدارة قام بإنهاء أزمة الزمالك المتعلقة بإيقاف القيد من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن تم سداد المديونية المستحقة للجبلاية والتي تصل إلى 15 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى أنه بعد سداد المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، سيتم فتح النظام ويصبح من حق نادي الزمالك قيد اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا إن النادي الإسماعيلي أيضًا سدد المديونية المستحقة للاتحاد المصري لكرة القدم ومن المنتظر أن يقوم بتسجيل لاعبيه الجدد.

الفيفا يعلن انتهاء أزمة الزمالك

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن بشكل رسمي، في وقت سابق، بأنه تم فتح قيد نادي الزمالك، للتعاقد مع صفقات جديدة خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتم رفع اسم نادي الزمالك، من القائمة الأندية المصرية المحظورة من القيد، عبر البوابة الخاصة بقضايا الأندية، بعد أن دفعت إدارة قلعة ميت عقبة جزءًا من المستحقات المتأخرة للاعبين الفريق السابقين.

وكان مصدر خاص قد أفصح في تصريحات لموقع winwin، في وقت سابق، عن أن إدارة نادي الزمالك، حسمت صفقة محمد عاطف لاعب نادي طنطا بشكل رسمي، بالإضافة إلى حسم صفقة اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، نجم فريق القادسية الكويتي، كما حسم مسؤولو القلعة البيضاء صفقة محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش، بجانب الحصول على خدمات أحمد حمدي، لاعب فريق نادي مونتريال الكندي السابق.

وأوضح المصدر أنه بعد انتهاء أزمة الزمالك بشكل كامل، حصل الفارس الأبيض على خدمات ناصر ماهر قادمًا من نادي مودرن فيوتشر، في صفقة تبادية مقابل انتقال عمرو السيسي بشكل نهائي، بالإضافة إلى حصول مودرن فيوتشر على خدمات ثنائي من فريق الشباب بالقلعة البيضاء على سبيل الإعارة، في الميركاتو الشتوي الجاري.

شارك: