ما هي صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 23:14
أرشيفية للاعبي نادي الزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع بداية سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية في كل عام، تبدأ الجماهير في البحث عن مستجدات فريقها، ومن يضم ومن يرحل خلال الميركاتو.

عانى نادي الزمالك من عقوبة إيقاف القيد في أكثر من فترة سابقة، ولم يحظى الفريق بالدعم اللازم، وكادت العقوبة أن تستمر خلال فترة الانتقالات الحالية.

بالعودة في التاريخ لأكثر من عام، وتحديدًا قبل انطلاق كأس العالم 2022، كان الفارس الأبيض يسير بخطى ثابتة ويحقق نتائج مرضية للجمهور، لكن الأمور انقلبت رأسًا على عقب مع نهاية المونديال، ودخل الفريق في نفق مظلم مازال يبحث عن وسيلة للخروج منه.

هذا الأمر دفع إدارة النادي إلى التحرك وبقوة في ميركاتو يناير الجاري، ونجحت في ضم مجموعة من اللاعبين يأمل عشاق القلعة البيضاء أن يكونوا على قدر المسؤولية، وتكون لهم مساهمة في الخروج من الأزمات الحالية للفريق.

ما هي صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف على صفقات الزمالك الجديدة في سوق الانتقالات الشتوية 2024، ونلقي نظرة على الراحلين من صفوف الفارس الأبيض.

ما هي صفقات الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

عدد صفقات الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية 2024 بلغ حتى الآن 10 صفقات، لكن لم يتم الإعلان عنهم بشكلٍ رسمي حتى الآن..

عبد الله السعيد - بيراميدز

انضم عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك قادمًا من نادي بيراميدز خلال سوق الانتقالات الشتوية 2024، رغم أن عقده متبقي به 6 أشهر فقط.

ما تفاصيل عقد انتقال عبد الله السعيد للزمالك؟

سيف فاروق جعفر - بيراميدز

وبعد حوالي 6 أشهر، عاد سيف فاروق جعفر للقلعة البيضاء من جديد كجزء من صفقة عبد الله السعيد، وكلفت الصفقتين خزائن النادي 12 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى إعادة سيف مستحقات بيراميدز.

فينيسيوس سوزا - إنترناسيونالي

حسم الزمالك صفقة فينيسيوس سوزا منذ ساعات، وهو لاعب برازيلي يلعب في صفوفو إنترناسيونالي البرازيلي، ويبلغ من العمر 20 عامًا.

خاص winwin | الزمالك في مفاوضات البرازيلي فينيسيوس سوزا

ضم الفارس الأبيض اللاعب الشاب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، وسيتم تقييده في الفريق تحت السن.

محمد شحاتة - طلائع الجيش

ضم نادي الزمالك اللاعب محمد شحاتة قادمًا من طلائع الجيش خلال سوق الانتقالات الشتوية 2024، وقام اللاعب بالتوقيع على عقد يستمر لأربع سنواتٍ ونصف.

ياسر حمد - انتقال حر

ياسر حمد هو مدافع فلسطيني الجنسية، انضم لنادي الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية 2024 في صفقة انتقالٍ حر، قادمًا من نادي نورث إيست يونايتد الهندي، ومدة عقده مع الفارس الأبيض ستكون 4 سنوات.

محمد عاطف - طنطا

وقع محمد عاطف على عقد يمتد لأربع سنوات ونصف هو الآخر مع نادي الزمالك، ووصل منضمًا من نادي طنطا خلال الميركاتو الحالي.

ترافيس موتيابا - كامبالا

لاعب أجنبي آخر انضم لصفوف الفارس الأبيض في سوق الانتقالات الشتوية 2024، وهو اللاعب الأوغندي الشاب ترافيس موتيابا.

يبلغ موتيابا من العمر 18 عامًا فقط، وسيتم قيده في صفوف فريق الشباب، وانتقل للقلعة البيضاء قادمًا من نادي كامبالا الأوغندي.

أحمد حمدي - مونتريال

عاد اللاعب أحمد حمدي للدوري المصري من جديد بعد رحلة احتراف قصيرة في نادي مونتريال الكندي، ووقع مع الزمالك لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر.

ناصر ماهر - فيوتشر

أكد مصدر خاص لـ"Winwin" بأن نادي الزمالك حصل على خدمات ناصر ماهر قادمًا من فيوتشر، في صفقة تبادية مقابل انتقال عمرو السيسي بشكل نهائي، بالإضافة إلى ثنائي فريق الشباب علي ياسر وعبد الله محمد على سبيل الإعارة.

مهاب ياسر - الداخلية

آخر صفقات الزمالك الجديدة المنتظرة للإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن، هي انضمام مهاب ياسر من الداخلية لمدة 3 مواسم ونصف.

من هم الراحلون عن الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

رحل ثنائي الدفاع محمد عبد الغني ومحمد طارق عن الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية 2024، وانضم الأول للبنك الأهلي بعقد نهائي، والثاني للنادي المصري على سبيل الإعارة.

الزمالك يخطف هدف الأهلي في الميركاتو الشتوي

ولم يتم الإعلان عن بقية الراحلين من القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي، لكن بحسب الأنباء عن الصفقات المبرمة، قد نجد عمرو السيسي في صفوف فيوتشر كجزء من صفقة ناصر ماهر.

شارك: