خاص | مارسيل كولر يغيب عن مباراة الأهلي الأولى في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 19:08
السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة أنّ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر سيحصل على راحة طويلة، رغم خوض المارد الأحمر مواجهة في كأس مصر أمام نادي الألومنيوم، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وحصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الإطاحة بنظيره نادي الترجي التونسي، بعدما حقق انتصارًا غاليًا، بهدف دون رد، سجله روجر أهولو بالخطأ في مرماه، بعدما حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الذهاب.

كولر يحصل على راحة بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا

وأفصح مصدر خاص لموقع "winwin" بأن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر قد حصل على إذن بالحصول على إجازة لمدة تصل إلى 6 أيام فقط.


 
وأضاف المصدر بأن أغلب أفراد الجهاز الفني للنادي الأهلي، قرروا السفر أمس السبت، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.
 
وأوضح المصدر ذاته بأن مارسيل كولر استقر على السفر في الساعات الأولى من صباح غد الإثنين، ثم العودة مرة أخرى إلى قيادة تدريبات الفريق تحسبًا للفترة المقبلة.
 
وتوج الأهلي باللقب الـ12 في تاريخه، ليتقدم المارد الأحمر حاليًا بفارق 7 ألقاب على أقرب منافسيه في قائمة الأبطال، وهما غريمه التقليدي نادي الزمالك ونادي مازيمبي الكونغولي اللذين يمتلك كل منهما 5 ألقاب.

وضرب الأهلي موعدًا مثيرًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، بعدما توج الفارس الأبيض بطلًا لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية الأسبوع الماضي.
 
وبهذا التتويج أيضًا نجح النادي الأهلي في التأهل للمشاركة في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، لأول مرة، ويعد المارد الأحمر هو ثالث الأندية التي تأهلت إلى البطولة بعدما تأهل أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، يليه نادي العين الإماراتي الذي توج أمس أيضًا بطلًا لبطولة دوري أبطال آسيا.

ما موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر؟

يتأهب النادي الأهلي لملاقاة الألومنيوم وذلك يوم الأربعاء 29 مايو/أيار في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر لموسم 2023-24.

وتقام المباراة بين الأهلي والألومنيوم على ملعب "الإنتاج الحربي"، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: