الأهلي المصري

الصورة
فريق الأهلي المصري
El Ahly SC
استاد القاهرة الدولي

هو نادٍ رياضي مصري محترف في العاصمة المصرية القاهرة. يُعدُّ نادي الأهلي من أكثر الأندية المصرية والعربية والإفريقية شهرة، وهو أكثر نادٍ لكرة القدم مُتوَّج محلياً وفي القارة السمراء، بفوزه بـ 41 لقباً في الدوري المصري، و36 لقباً في كأس مصر، و11 لقباً في كأس السوبر المصري. 

اللباس الرسمي

الأهلي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد القاهرة الدولي

هو الملعب التاريخي لكرة القدم المصرية، افتُتِح عام 1958، وكان من أكبر الملاعب في قارة إفريقيا. استضاف الكثير من المناسبات التاريخية، أهمها بطولة كأس إفريقيا لثلاث مرات، وكأس العالم تحت 17 سنة 1997. كما شهد عشرات المباريات للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا على مدار التاريخ، إضافة للمباريات الكبرى للأندية المصرية خصوصاً الأهلي والزمالك خلال مشاركتهما في بطولات الأندية الإفريقية، خلافاً لمباريات البطولات المحلية في مصر. جُدِّد الملعب ورُكِّبَت مقاعده؛ ما قلص السعة الاستيعابية إلى 75.000 متفرج.

يحيى عطية الله يقترب من مغادرة سوتشي على سبيل الإعارة
مصدر خاص من نادي سوتشي الروسي يكشف لموقع winwin عن خطوة جديدة من إدارة النادي تجاه اللاعب المغربي يحيى عطية الله ستقربه من الأهلي.
بولونيا ينفي اهتمامه بمدافع الأهلي محمد عبد المنعم
نادي بولونيا الإيطالي يكشف في تصريحات خاصة لموقع winwin حقيقة المفاوضات مع مدافع الأهلي المصري محمد عبد المنعم لضمه هذا الصيف.
نجم الأهلي على رادار بولونيا الإيطالي
تقارير إيطالية تؤكد أن نادي بولونيا المنافس في السيريا أ يرغب في ضم نجم الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي.. ومصدر مقرب من المارد الأحمر يعلق لـwinwin.
الجزائري أحمد قندوسي لاعب نادي الأهلي المصري
يستمرّ الغموض بشأن مستقبل الجزائري أحمد قندوسي، على الرغم من تلقيه عددًا من العروض الراغبة في ضمّه، آخرها من أحد أندية الدوري الليبي.
الأهلي يستعد لتجديد عقد عمرو السولية
مصدر خاص لموقع winwin يؤكد توصل النادي الأهلي المصري لاتفاق مع لاعبه عمرو السولية حول تجديد عقده المقرر انتهاؤه بنهاية الموسم الجاري.