الأهلي المصري

الصورة
فريق الأهلي المصري
El Ahly SC
استاد القاهرة الدولي

هو نادٍ رياضي مصري محترف في العاصمة المصرية القاهرة. يُعدُّ نادي الأهلي من أكثر الأندية المصرية والعربية والإفريقية شهرة، وهو أكثر نادٍ لكرة القدم مُتوَّج محلياً وفي القارة السمراء، بفوزه بـ 41 لقباً في الدوري المصري، و36 لقباً في كأس مصر، و11 لقباً في كأس السوبر المصري. 

اللباس الرسمي

الأهلي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد القاهرة الدولي

هو الملعب التاريخي لكرة القدم المصرية، افتُتِح عام 1958، وكان من أكبر الملاعب في قارة إفريقيا. استضاف الكثير من المناسبات التاريخية، أهمها بطولة كأس إفريقيا لثلاث مرات، وكأس العالم تحت 17 سنة 1997. كما شهد عشرات المباريات للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا على مدار التاريخ، إضافة للمباريات الكبرى للأندية المصرية خصوصاً الأهلي والزمالك خلال مشاركتهما في بطولات الأندية الإفريقية، خلافاً لمباريات البطولات المحلية في مصر. جُدِّد الملعب ورُكِّبَت مقاعده؛ ما قلص السعة الاستيعابية إلى 75.000 متفرج.

من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 (X / Al Ahly)
ما الملاعب الأقرب لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي بين ناديي الزمالك والأهلي المصرييين، والمُقرر لها أن تقام منتصف شهر يونيو المقبل؟
إدارة الترجي تعترف بالخطأ وتوضح للجماهير بشأن تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي ون ون winwin facebook/EsperanceSportivedeTunis
نادي الترجي الرياضي التونسي يوضح في بلاغ رسمي المشاكل التي صاحبت عملية دخول جماهير نادي باب سويقة لنهائي أفريقيا ضد الأهلي المصري.
من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 (X / Al Ahly)
تركي آل الشيخ يحسم موقف المملكة العربية السعودية من استضافة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية.
احتفال لاعبي الأهلي المصري بلقب دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly) ون ون winwin
الأهلي المصري يسيطر على تشكيل دوري أبطال أفريقيا المثالي بعد تتويجه باللقب على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي خلال نسخة الموسم الحالي.
مصدر يكشف لـ winwin عن وجود استياء كبير في نادي بيراميدز بسبب تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر ون ون winwin غيتي Getty
الاتحاد المصري يقرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر لهذا الموسم، بسبب مباراتي منتخب الفراعنة في تصفيات كأس العالم.