الأهلي المصري

الصورة
فريق الأهلي المصري
El Ahly SC
استاد القاهرة الدولي

هو نادٍ رياضي مصري محترف في العاصمة المصرية القاهرة. يُعدُّ نادي الأهلي من أكثر الأندية المصرية والعربية والإفريقية شهرة، وهو أكثر نادٍ لكرة القدم مُتوَّج محلياً وفي القارة السمراء، بفوزه بـ 41 لقباً في الدوري المصري، و36 لقباً في كأس مصر، و11 لقباً في كأس السوبر المصري. 

اللباس الرسمي

الأهلي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد القاهرة الدولي

هو الملعب التاريخي لكرة القدم المصرية، افتُتِح عام 1958، وكان من أكبر الملاعب في قارة إفريقيا. استضاف الكثير من المناسبات التاريخية، أهمها بطولة كأس إفريقيا لثلاث مرات، وكأس العالم تحت 17 سنة 1997. كما شهد عشرات المباريات للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا على مدار التاريخ، إضافة للمباريات الكبرى للأندية المصرية خصوصاً الأهلي والزمالك خلال مشاركتهما في بطولات الأندية الإفريقية، خلافاً لمباريات البطولات المحلية في مصر. جُدِّد الملعب ورُكِّبَت مقاعده؛ ما قلص السعة الاستيعابية إلى 75.000 متفرج.

محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا المصري (Instagram/mohamedshokry_3) ون ون winwin
النادي الأهلي المصري يرغب في استعادة لاعبه السابق محمد شكري من سيراميكا كليوباترا، ويسعى للاستفادة من وجود بنود في عقد اللاعب تسمح له باسترجاعه.
التونسي علي معلول المدافع الأيسر لنادي الأهلي المصري (X/AlAhly) ون ون winwin
الدولي التونسي علي معلول يواصل التألق مع لبنادي الأهلي المصري، والإسهام في انتصاراته ضمن جميع البطولات المحلية والخارجية التي يخوضها "المارد الأحمر".
مدافع الأهلي محمد عبد المنعم مطلوب لدى أندية نانت الفرنسي وإشبيلية وريال بيتيس الإسبانينان ون ون winwin facebook/alahly
كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب أندية أوروبية بالتعاقد مع مدافع الأهلي محمد عبد المنعم في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.
مدرب الهلال السوداني فلوران إبينغي يأمل تخطي الامتحان الصعب أمام الترجي التونسي (_X/AlHilalSC) وين وين winwin
يأمل مدرب الهلال السوداني، أن يتّعظ لاعبوه من درس الموسم الماضي أمام الأهلي المصري، لتخطي عقبة الترجي التونسي في مواجهة مصيرية لحساب دوري أبطال أفريقيا.
من مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز التنزاني بدوري أبطال أفريقيا (winwin) ون ون winwin
الأهلي المصري يفوز أمام يانغ أفريكانز التنزاني ويضمن صدارة مجموعته الرابعة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.