أخبار دوري أبطال إفريقيا

صورة جماعية للاعبي الهلال السوداني
اختار نادي الهلال السوداني الملعب الذي يستضيف فيه مبارياته القارية ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد 2024-2025.
من مباراة الأهلي بنغازي والمدينة في سداسي التتويج بالدوري الليبي 4-0
تختتم منافسات مرحلة سداسي التتويج في الدوري الليبي منافستها بإقامة 3 مباريات من أجل تحديد آخر المتأهلين إلى دوري أبطال أفريقيا 2024-25.
مصطفى كرشوم مدافع المريخ السوداني السابق
بات في حكم المؤكد أن يواجه مدافع المنتخب السوداني فريقه السابق المريخ في منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد رحيله بشكل صادم هذا الصيف.
نادي المريخ السوداني
من المنتظر أن يخسر المريخ السوداني جهود اثنين من أبرز لاعبيه في التمهيدي الأول من منافسات دوري أبطال أفريقيا، بفعل الإجراءات القانونية.
نائب رئيس نادي النصر الليبي الأسطورة فوزي العيساوي
اعترف أسطورة الكرة الليبية، فوزي العيساوي، بصعوبة مواجهة النصر الليبي أمام المريخ السوداني في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
من مباراة سابقة لفريق الترجي
يبدو أن الترجي التونسي سيشهد "غربلة كبيرة"، على مستوى تركيبته البشرية قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-25.. ما التفاصيل؟
المريخ السوداني يستغنى عن مهاجمه والشطب يهدد الكبار
استغنى نادي المريخ السوداني عن أحد مُهاجميه برغبة مشتركة بين إدارة النادي واللاعب، ويُهدد خطر الشطب لاعبين آخرين بعد إضافة 12 لاعبًا في الميركاتو الصيفي.
فريق المريخ السوداني
أزمة كبيرة تنتظر نادي المريخ السوداني خلال الفترة القادمة، بخصوص ضرورة إعادة قيد النادي لأكثر من 25 لاعبًا.. ما التفاصيل؟
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
تلقى رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب دعوةً من القطري ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية.
نجم الأهلي محمد مجدي أفشة
سجّل محمد مجدي أفشة هدفًا قُرب النهاية، ليمنح الأهلي فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على بيراميدز، في قمة الدوري المصري، فما أشبه ليلة بيراميدز ببارحة الزمالك.
الأهلي والزمالك
بمبادرة من المستشار تركي آل الشيخ، سيتمّ إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي والزمالك على أرض المملكة العربية السعودية.
يوسف بلايلي
استعدادًا لمغامرة متجددة في دوري أبطال أفريقيا.. بدأ الترجي اختيار أسلحته من خلال الميركاتو، والتي قد يكون أبرزها يوسف بلايلي، "المحارب" الجديد القديم.