أخبار دوري أبطال إفريقيا

لقطة من مباراة الأهلي المصري ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا (twitter/ AlAhly) ون ون winwin
تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.
من تدريبات الأهلي المصري استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا ون ون winwin
مصدر خاص يكشف لـwinwin كواليس وتفاصيل انضمام المهاجم الفلسطيني عمرو رزق إلى الأهلي المصري، بالإضافة إلى وضع اللاعب حاليًا داخل القلعة الحمراء.
البرتغالي ميغيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي ون ون winwin
لاعب جديد في تشكيلة الفريق الأول لفريق الترجي الرياضي التونسي، وذلك بقرار من المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو (51 عامًا).. ما التفاصيل؟
نجوم نادي الترجي الرياضي التونسي (X/ESTuniscom) ون ون winwin
نادي الترجي الرياضي التونسي يحظى بتعزيز مهم قبل مواجهته لفريق أسيك ميموزا الإيفواري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
من المباراة السابقة بين سيمبا التنزاني والأهلي المصري - الدوري الأفريقي (X / SimbaSCTanzania)
أطلق أحمد علي، المتحدث الرسمي لنادي سيمبا، تصريحًا ناريًا أشعل حماس الجماهير، مؤكدًا قدرة فريقه على الإطاحة بالنادي الأهلي وبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال.
جانب من تحضيرات الأهلي المصري لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا (X/AlAhly) ون ون winwin
انضم لاعب جديد إلى قائمة المصابين في الأهلي المصري قبل مواجهة سيمبا الهامة، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في ضربة موجعة للمارد الأحمر.
من تدريبات النادي الأهلي المصري استعدادًا لمباراة سيمبا (X: Alahly)
يحل النادي الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيمبا يوم 29 من شهر مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.
ياسر إبراهيم مدافع نادي الأهلي المصري (X/Livebayan) ون ون winwin
تقلصت حظوظ ياسر إبراهيم في المشاركة مع نادي الأهلي المصري في المباراة ضد سيمبا التنزاني ضمن الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
الأهلي المصري يواصل تحضيراته استعدادا للاستحقاقات المقبلة (X/AlAhly) ون ون winwin
كشف مصدر عن موعد مباراة الأهلي المصري ضد نظيره سيمبا التنزاني، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الفريق الأحمر لقبها الموسم الماضي.
ياسين مرياح نجم الترجي التونسي يظهر في قائمة النجوم الأعلى قيمة للأندية المتأهلة للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا ون ون WINWIN facebook/sundownsfc
مع سعي بعض الأندية للحفاظ على نجومها من الذهاب للاحتراف الأوروبي، تزداد قيمة اللاعبين في بطولة مثل دوري أبطال أفريقيا أمجد مسابقات الأندية الأفريقية.
من مباراة سابقة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني (X / AlAhly)
مواجهة مرتقبة بين الأهلي وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يتطلع المارد الأحمر للتتويج مجددًا باللقب القاري ومواصلة هيمنته في القارة السمراء.
أرشيفية - لاعبي الترجي التونسي خلال الموسم الحالي (X:CAF)
قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023-24 تضع الترجي الرياضي التونسي في مواجهة مرتقبة أمام أسيك ميموزا الإيفواري.